ارتفاع حصيلة تفجير حفل الزفاف في العراق إلى 70 قتيلا

© facebook/Baghdad1تفجير الكرادة
تفجير الكرادة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
ارتفعت حصيلة الهجوم الإرهابي على حفل زفاف، في شمال غرب العاصمة العراقية بغداد، اليوم الخميس، 17 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 70 قتيلا ً وجريحا ً بينهم "العريس".

وأفاد مصدر أمني عراقي، لمراسلة "سبوتنيك"، الخميس، بأن 70 شخصا ً بينهم العريس وثلاثة من رجال شرطة الأنبار المحلية، قتلوا إثر انفجار سيارة مفخخة قرب حفل زفاف في منطقة عامرية الفلوجة بمحافظة الأنبار غرب البلاد.

وأضاف المصدر الذي تحفظ الكشف عن أسمه، أن 48 شخص من المدعوين في لحفل الزفاف، أصيبوا بجروح متباينة بينهم حالات خطرة نقلوا إلى مستشفيات بغداد لتلقي العلاج.

وحسب المصدر، أن عشرة مقاتلين من حشد أبناء عشائر الأنبار، مع ثلاثة من رجال شرطة الطوارئ للمحافظة، من بين جرحى التفجير الذي وقع مساء اليوم، جنوب الفلوجة.

وطوقت القوات الأمنية، عامرية الفلوجة بالكامل، للبحث عن منفذ التفجير.

وذكر مصدر أمني أخر لمراسلتنا في وقت سابق مساء الخميس، أن سيارة مفخخة انفجرت مستهدفة حفل زفاف في جنوب الفلوجة، الواقعة شمال غرب العاصمة العراقية بغداد، ما أسفر عن مقتل أكثر من 20 مدنيا بينهم العريس.

وشهدت الفلوجة التابعة لمحافظة الأنبار، والواقعة نحو 60 كلم شمال غرب بغداد، عمليات إرهابية يوم الاثنين الماضي راح ضحيتها أكثر من 32 قتيلا ً وجريحاً.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала