"غوغل" ترفع دعوى ضد الهيئة الفدرالية الروسية لمكافحة الاحتكار

© AP Photo / Marcio Jose Sanchezgoogle
google - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
سجلت محكمة التحكيم في موسكو، اليوم الاثنين، طعنا تقدمت به شركة "غوغل" الأميركية ضد الهيئة الفدرالية الروسية لمكافحة الاحتكار.

موسكو، 28 نوفمبر — سبوتنيك.

وبناء على المعلومات الموجودة في ملفات محكمة التحكيم، فإن شركتي "غوغل" و"غوغل إيرلاند المحدودة" قدمتا طلبا إلى المحكمة، يوم 25 تشرين الثاني/نوفمبر، بطلب الاعتراف بعدم شرعية هذه الوثيقة التي صدرت من قبل الهيئة الفدرالية لمكافحة الاحتكار. لم تقدم تفاصيل أخرى بعد. لم يتم قبول البيان للتنفيذ في الوقت الراهن.

شعار غوغل - سبوتنيك عربي
تغريم "غوغل" بـ 9 % من حجم سوق تطبيقات الشركة في روسيا
هذا وكان قد أعلن، سابقا، رئيس هيئة مكافحة الاحتكار الفدرالية الروسية، إيغور أرتيمييف، أن الهيئة سترفع إلى المحكمة دعوى لإجبار "غوغل" على تنفيذ قوانين الخدمة إذا لم تقم الشركة بتنفيذها.

وسبق لهيئة مكافحة الاحتكار الفدرالية الروسية قد وجهت اتهامات لـ "غوغل"، في شهر أيلول/سبتمبر من عام 2015، بانتهاك قانون المنافسة، وبسوء استخدام الشركة لوضعها المهيمن في سوق التطبيقات الخاصة بأنظمة "أندرويد"، وأوعزت للشركة بوقف هذه الانتهاكات عن طريق تعديل اتفاقاتها مع منتجي هذه التطبيقات، ولكن "غوغل" لم تقبل قرار الهيئة، وحتى الآن تتقاضى الهيئة الروسية لمكافحة الاحتكار مع "غوغل" في المحاكم بهذه القضية.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала