بالفيديو...تفجير إرهابي في كفرسوسة بدمشق وأنباء عن سقوط ضحايا

تابعنا عبرTelegram
قال التلفزيون السوري إن انفجارا كبيرا نفذه انتحاري، فيما يبدو، وقع في حي شديد الحراسة بالعاصمة السورية دمشق اليوم الخميس، ووردت أنباء عن سقوط ما لا يقل عن 7 قتلى.

وقال التلفزيون السوري في نبأ عاجل إن انتحاريا فجر نفسه، ربما استهدف حي كفر سوسة حيث تقع منشآت أمنية رئيسية.

من جهتها قالت وكالة الأنباء السورية الرسمية، إن انتحاريا فجر نفسه بالقرب من نادي المحافظة الرياضي في منطقة كفرسوسة بدمشق ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المدنيين.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ "سانا" أن انتحاريا فجر نفسه بحزام ناسف في منطقة كفرسوسة، مضيفا أن التفجير أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المواطنين تم إسعافهم إلى مستشفى الأندلس ومستشفى المجتهد.

كما صرح مصدر في شرطة دمشق، لوكالة "سبوتنيك"، أن انتحاريا فجر حزاما ناسفا كان يرتديه بالقرب من نادي المحافظة الرياضي الواقع في كفر سوسة قرب منطقة المربع الأمني بدمشق.

وقال المصدر لمراسل "سبوتنيك": "لقد اشتبهت العناصر الأمنية عند مدخل النادي بالانتحاري، الذي كان يحاول الدخول إلى النادي، في محاولة منه على ما يبدو للوصول إلى المربع الأمني من خلال الخروج من المدخل الثاني للنادي، وعندما اقتربوا منه حاول الهرب وعندما لم يتمكن من الهرب قام بتفجير حزامه الناسف عند المدخل الذي يقع في منطقة مكتظة بالناس".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала