تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

شاهد...صحيفة تركية تسخر من ميركل وتصفها بـ"السيدة هتلر"

© Sputnik . Alexey Vitvitsky / الذهاب إلى بنك الصورالمستشارة الألمانية انغيلا ميركل
المستشارة الألمانية انغيلا ميركل - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
نشرت صحيفة "غونيش" اليومية، اليوم الجمعة، صورة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في الزي النازي مع عبارة "السيدة هتلر"، بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية.

موسكو — سبوتنيك

يذكر أن "غونيش" هي صحيفة التابلويد الصفراء، التي تتخذ من إسطنبول مقرا لها وتنشر منذ عام 1982، وتملكها حاليا مجموعة "إس ميديا" الإعلامية.

ويذكر أيضا أن شعار الصحيفة هو "جريدة الشعب الشجاعة".

ترامب وميركل - سبوتنيك عربي
بالفيديو...ترامب يرفض مصافحة ميركل أمام الكاميرات
الجدير بالذكر أن العلاقات بين برلين وأنقرة قد ازدادت تأزما من جديد بعد أن قامت السلطات التركية بإلقاء القبض على صحافي ألماني تركي الأصل يدعي دينيز يوجيل في إسطنبول، وذلك بسبب اشتباهه بالمشاركة في نشاط تنظيم إرهابي وسوء استخدام المعلومات ونشر أفكار الإرهاب. وقد طالبت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أنقرة، بإطلاق سراح الصحافي، والالتزام بحرية وسائل الإعلام.

ثم ألغت سلطات بلدة غاغيناو الألمانية، كلمة لوزير العدل التركي بكير بوزداج ، حيث غادر الوزير ورفض أن يلتقي مع نظيره الألماني هيكو ماس. وفي كلمة له أمس، شبه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السياسة الحالية لبرلين بـ "أفعال النازية في الماضي"، وهو ما تسبب باستياء كبير في ألمانيا.

© Screenshot/Ahmedميركل بعنوان "السيدة هتلر"
ميركل بعنوان السيدة هتلر - سبوتنيك عربي
ميركل بعنوان "السيدة هتلر"

وسبق للسلطات الألمانية أن سحبت تصاريح تجمعين في مدينتين ألمانيتين الأسبوع الماضي في إطار حملة حكومية تركية لكسب تأييد الجالية التركية الكبيرة في ألمانيا لتعديلات على الدستور تطرح في استفتاء في نيسان/ أبريل القادم.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала