تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

نقيب جديد للصحفيين في مصر

© ejs.orgنقابة الصحفيين المصرية
نقابة الصحفيين المصرية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن رسميا، اليوم الجمعة، فوز المرشح على مقعد نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة بإجمالي أصوات 2450 صوتا في مواجهة منافسه النقيب السابق للصحفيين يحيى قلاش والذي حصل على أقل من 2000 صوت.

القاهرة — سبوتنيك

ووجه قلاش التهنئة لسلامة بفوزه في الانتخابات ودعا الجمعية العمومية للصحفيين للتوحد أمام التحديات التي تواجهها النقابة والمهنة.

قوات الأمن المصري - سبوتنيك عربي
مصر... نقابة الصحفيين تعتبر مشروع قانون مكافحة الإرهاب تقويضاً للحريات
من ناحيته وجه سلامة الشكر للجمعية العمومية على ثقتها فيه ووجه التحية لقلاش لما قام به تجاه النقابة والصحافة فترة توليه منصب النقيب ودعا الصحفيين للوحدة.

هذا وجرت اليوم، انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحافيين، على 6 مقاعد من أصل 12 يشكلون مجلس النقابة، بالإضافة إلى مقعد النقيب الذي تنافس على الفوز به 7 صحافيين أبرزهم النقيب الحالي يحيى قلاش والكاتب الصحافي عبد المحسن سلامة.

وكانت الجمعية العمومية للنقابة قد تأجلت من 3 مارس/ آذار الجاري لعدم اكتمال النصاب المقرر قانونا والذي يبلغ 50 بالمئة + واحد من عدد أعضاء الجمعية العمومية.

وشغل البعد الاجتماعي وتوفير حياة كريمة للصحافيين من خلال زيادة الدخل، حيزا بارزا في البرامج الانتخابية للمرشحين، الذين وعدوا بزيادة "بدل التكنولوجيا" وزيادة رواتب الصحافيين ومعاشات المتقاعدين.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала