تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

القوات الأوكرانية تعلن رصد 64 حالة قصف لمواقعها في دونباس

© Sputnik . Olesya Potapovaالتدريبات العسكرية للشرطة الوطنية في جمهورية لوغانسك
التدريبات العسكرية للشرطة الوطنية في جمهورية لوغانسك - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت القوات المسلحة الأوكرانية، اليوم الثلاثاء، عن رصدها 64 حالة قصف لمواقعها في منطقة دونباس شرق البلاد، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة من قبل قوات دونيتسك ولوغانسك المناهضة لكييف، ما أسفر عن إصابة 5 عسكريين أوكرانيين بجروح.

مطار لوغانسك - سبوتنيك عربي
"لوغانسك الشعبية" تؤكد استقرار الأوضاع على خط التماس في دونباس
كييف،  — سبوتنيك. وجاء في بيان للمكتب الصحفي للعملية العسكرية الأوكرانية في دونباس، نشر على صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، أن "مواقع القوات الأوكرانية تعرضت للقصف 64 مرة". وأضاف "خلال الـ 24 ساعة الأخيرة أصيب 5 من العسكريين الأوكرانيين  من القوات المشاركة في العملية، بجروح".

وأشارت القوات الأوكرانية إلى أن قوات دونيتسك ولوغانسك واصلت قصفها لمواقعها على كافة المحاور الثلاثة، وهي ماريوبول ولوغانسك ودونيتسك.

هذا، وقد اتفقت مجموعة الاتصال لتسوية النزاع بشرق أوكرانيا في مينسك يوم 29 آذار/مارس الماضي على وقف لإطلاق النار من الجانبين اعتبارا من 1 نيسان/أبريل الجاري.

والجدير بالذكر، أن السلطات الأوكرانية، بدأت في نيسان/أبريل 2014 عملية عسكرية ضد جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين، المعلنتين من طرف واحد، في شرق أوكرانيا. وتشير البيانات الصادرة عن الأمم المتحدة إلى أن النزاع أسفر عن سقوط أكثر من 10 آلاف قتيل.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала