الشرطة الفرنسية تفرق تظاهرات في شوارع باريس

© Sputnik . Irina Kalashnikovaتظاهرات لطلاب المدارس في باريس ضد المرشحان للانتخابات الرئاسية الفرنسية مارين لوبان وإيمانويل ماكرون، 27 أبريل/ نيسان 2017
تظاهرات لطلاب المدارس في باريس ضد المرشحان للانتخابات الرئاسية الفرنسية مارين لوبان وإيمانويل ماكرون، 27 أبريل/ نيسان 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أطلقت الشرطة الفرنسية قنابل الغاز المسيل للدموع لتفرق تظاهرات انطلقت اليوم، الإثنين الأول من مايو/ آيار، في شوارع العاصمة باريس.

زيارة المرشحة الفرنسية ماري لوبان إلى روسيا للقاء الرئيس فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
لوبان: ماكرون لا يجرؤ على تسمية رئيس وزراء
وذكرت وكالة الأنباء أسوشيتد برس أن عشرات الشباب الملثمين شاركوا في تظاهرات العاصمة الفرنسية باريس، على هامش الاحتفالات بعيد العمال، إلا أن الأمر تطور إلى أعمال عنف ضد قوات الأمن، حيث ألقى المتظاهرون زجاجات المولتوف الحارقة باتجاه الشرطة.

وطالب المتظاهرون خلال مسيرة عيد العمال بمنع مرشحة اليمين المتطرف ماري لوبان بالفوز بانتخابات الرئاسة التي جرت الجولة الأولى منها يوم الأحد الماضي، وتدخلت قوات مكافحة الشغب وأحاطت بالمتظاهرين لتعطل المسيرة، وعزلت مجموعة منهم عن بقية المتظاهرين.

يذكر أن مرشحي الرئاسة الفرنسية إيمانويل ماكرون المرشح الوسطي وماري لوبان مرشحة اليمين المتطرف، تبادلا الانتقادات في أنحاء متفرقة من العاصمة باريس في عيد العمال اليوم الاثنين مع دخول السباق الرئاسي المحتدم أسبوعه الأخير.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала