تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

سيناتور بارز: اسحبوا هاتف "ترامب" من يديه

© AP Photo / Pablo Martinez Monsivaisدونالد ترامب
دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
طالب عضو مجلس الشيوخ الأمريكي البارز، موظفي البيت الأبيض بضرورة سحب هاتف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من بين يديه، حتى لا يتهور وينشر تغريدات أخرى.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
ترامب يعتزم إجراء اتصال هاتفي مع بوتين اليوم الثلاثاء
واقترح السيناتور الجمهوري، بوب كروكر، عقب تغريدات ترامب عن احتمالية حدوث "إغلاق حكومي" في خريف هذا العام، بحسب ما نشرته صحيفة "واشنطن إكزامينر" الأمريكية.

وقال كروكر في تصريحات خلال اجتماعه مع نائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس: "أعتقد أن سحب تلفون آيفون من ترامب سيكون أمرا جيدا، ويسمح له فقط بتلك التغريدات التي يوافق عليها موظفو البيت الأبيض".

وكان ترامب قد نشر تغريدات قال فيها: "إما انتخاب المزيد من أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين في عام 2018، أو تغيير القواعد الآن إلى 51%، بلدنا يحتاج إلى إغلاق حكومي جيد في سبتمبر (أيلول) لإصلاح الفوضى".

وأشار كروكر خلال مأدبة غداء مغلقة حضرها مع بينس في الكابيتول، إن أعضاء مجلس الشيوخ لم يكونوا سعداء بتلك التغريدة، لأنها تضر الجهود الرامية لإيجاد توافق في الرأي داخل الحزب مع الديمقراطيين.

من جانبه، قال السيناتور، جون ماكين: "لم أكن قلقا جدا بشأن تغريدة ترامب الأخيرة، لقد تعلمت درسا واحدا هو الاهتمام بما يفعله ترامب بدلا من الرد على كل ما يقوله".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала