مفاجأة روسية لكوريا الشمالية

© AP Photo / Wong Maye-Eبيونغ يانغ
بيونغ يانغ - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت شركة سياحية روسية خاصة عن بدء تسيير رحلات سياحية خاصة إلى الدولة الأكثر انغلاقا في العالم، كوريا الشمالية، وبحسب تصريح مديرة الشركة نتاليا زيمينا لوكالة "سبوتنيك" أن كلفة الرحلة الإجمالية حوالي 520 دولارا أمريكيا.

العرض العسكري بمناسبة الذكرى الـ 105 لمولد الزعيم الكوري كيم كم إل سونغ في بيونغ بيانغ ، كوريا الشمالية 15 أبريل/ نيسان 2017 - سبوتنيك عربي
من يرسل "هديته" أولا...كوريا الشمالية أم أمريكا
وكشفت زيمينا أن الرحلات ستنطلق من مدينة فلاديفوستوك الروسية إلى كوريا الشمالية عبر سفن سياحية مجهزة ومتطورة، كما أن الكلفة ستشمل الإقامة في الفندق والرحلات في كوريا الشمالية والغذاء. وتعتبر هذه الرحلات هي الأولى من نوعها بين الدولتين.

وأضافت زمينيا "ستكلف رحلة خمسة أيام متواصلة حوالي 520 دولارا أمريكيا، وهي رحلة تشمل كل الخدمات المتطلبة للسائح"، وسردت زمينيا بالتفاصيل الرحلة إلى كوريا الشمالية وما شاهدته خلال خمسة أيام وقالت "السفينة كانت متطورة وتشمل كل وسائل الراحة للسياح، نظيفة وطاقم ودي للغاية، بالإضافة إلى الأكل اللذيذ على السفينة والبرنامج الفني الملفت".

وبعد الوصول إلى كوريا الشمالية ينتظرك مرشد كوري من وزارة السياحة الذي يقوم بتفسبر كل شاردة وواردة للسياح بالإضافة إلى ارتياد الأماكن السياحية في كوريا الشمالية ومنها المعهد الموسيقي، والمعارض الفنية المختلفة، كما سيكون هناك فرصة لزيارة جزيرة "بيبخا" السياحية الجميلة.

بالإضافة إلى ذلك سيكون متاحا للسياح الأجانب رؤية حديقة كوريا الشهيرة "هين" وزيارة نصب التذكاري لجنود الاتحاد السوفييتي والمسرح الوطني الكبير وأماكن أخرى.

واعتبرت زمينيا أن الحملة الإعلامية الغربية ضد كوريا الشمالية وشعبها غير صحيحة ولا تعبر عن الواقع الحقيقي لهذا الشعب الودي والخلوق.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала