مناورات قتالية في المنطقة العسكرية الجنوبية الروسية

© AFP 2022 / Sergey Venyavskyمناورات عسكرية روسية
مناورات عسكرية روسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية الروسية، اليوم الخميس، أن أكثر من 6.5 ألف عسكري تم وضعهم في حالة التأهب لاختبار الجاهزية القتالية.

معرض الأسلحة الروسية - سبوتنيك عربي
الجيش الروسي يحصل على أسلحة تفوق سرعة الصوت
روستوف — سبوتنيك. وقال رئيس المكتب الصحفي للمنطقة الجنوبية، العقيد فاديم أستافييف لـ"سبوتنيك"، اليوم: "بأمر من قائد قوات المنطقة العسكرية الجنوبية، الفريق أول ألكسندر دفورنيكوف: تم وضع جزء من وحدات [المنطقة] في حالة التأهب لاختبار الجاهزية القتالية. وتخضع للاختبار الوحدات العسكرية المتمركزة في جمهوريات الشيشان وداغستان وأوسيتيا الجنوبية وإقليم كراسنودار. وفي المجموع، يشارك في التدريبات العملية أكثر من 6500 جندي وحوالي 1500 وحدة من المعدات العسكرية والخاصة لوحدات المشاة والدبابات ووحدات المدفعية الآلية ومشاة البحرية من وحدات أسطول البحر الأسود وبحر قزوين".
وكانت لجان الاختبار الشامل التابعة لهيئة الأركان العامة في المنطقة العسكرية الجنوبية الروسية قد أجرت، منذ بداية العام الجاري، أكثر من 40 اختبارا للجاهزية القتالية ولقدرات وحدات المنطقة في تنفيذ مهمات قتالية، وذلك مع التركيز على تنسيق أنشطة قادة الوحدات وهيئات الأركان فيما يتعلق بقضايا تنظيم الإدارة والتفاعل ونظام الاتصالات بين القوات المسلحة بمختلف صنوفها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала