بعد إلغاء التأشيرة...آلاف الأوكرانيين يدخلون الاتحاد الأوروبي

© Photo / Srdjan ZivulovicRazor wire is seen in front of an European Union (EU) sign during a protest against barbed wire fences along the border crossing between Slovenia and Croatia in Brezovica pri Gradinu, Slovenia, in this file picture taken December 19, 2015.
Razor wire is seen in front of an European Union (EU) sign during a protest against barbed wire fences along the border crossing between Slovenia and Croatia in Brezovica pri Gradinu, Slovenia, in this file picture taken December 19, 2015. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
استفاد نحو 3 آلاف أوكراني من إلغاء نظام تأشيرات الدخول إلى الاتحاد الأوروبي خلال أول 24 ساعة على بدء سريانه، كما أفادت وكالة الأنباء البولندية "باب"، اليوم الاثنين.

أعمال منتدى سان بطرسبورغ الدولي الاقتصادي لعام 2017 - سبوتنيك عربي
روسيا تحذر أوكرانيا من تبعات نظام التأشيرة بين البلدين
وارسو — سبوتنيك. ونقلت الوكالة عن الناطقة باسم حرس الحدود البولندي، أغنيشكا غولياس، قولها "دخل إلى بولندا أمس 23059 مواطنا أوكرانياً، بمن فيهم 2817 مستفيدا من إلغاء نظام تأشيرات الدخول".

وكان الرئيس الأوكراني، بيترو بوروشينكو، قد أعلن، أمس الأحد، عن بدء العمل بنظام السفر من دون تأشيرات الدخول للأوكرانيين إلى الاتحاد الأوروبي.

ويسمح نظام الإعفاء من التأشيرات بالسفر لمدة 90 يوما في منطقة شينغن التي تضم 22 بلدا عضوا في الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى أربع دول غير أعضاء (إيسلندا وليختنشتاين والنرويج وسويسرا)، بالإضافة إلى أربع دول مرشحة للانضمام إلى شينغن (بلغاريا وقبرص ورومانيا وكرواتيا).

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала