بالفيديو...الجيش الإسرائيلي يتدرب على اختراق جميع الحدود

© AP Photo / Ariel Schalitالجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أجرى جنود وحد "إغوز" التابعة للواء الكوماندوز الإسرائيلي، هذا الأسبوع، تمرينا مشتركا في جزيرة قبرص مع الجيش القبرصي يحاكي حالات القتال في مناطق العدو. وقد استمر التمرين 4 ايام متتالية.

وقالت وسائل اعلام إسرئيلية، إن وحدة "إغوز" التابعة للواء الكوماندوز في الجيش الإسرائيلي، أنهت،أمس الخميس، تدريبات خاصة في قبرص تحاكي تنفيذ عمليات نوعية واحتلال قرى ومدن لبنانية وسورية.

ووفقا لموقع "شاشة نيوز"، فأن تدريبات الكوماندوز الإسرائيلي تحاكي عمليات احتلال قرى وتحريرها في مناطق طوبوغرافيتها مشابهة لمناطق في لبنان وسورية، وتشمل أعشاب متشابكة وجبال ومناطق مفتوحة ومدن وقرى.

وسافر يوم الأحد من الأسبوع الماضي مئات الجنود لجزيرة قبرص للمشاركة في التدريب الذي يعد جزءا من برنامج الوحدة السنوي، وشمل محاربة متواصلة ومكثفة في أماكن تحاكي ما اعتبره الجيش الإسرائيلي "مناطق العدو".

وبحسب ما صرح به الجيش في بيانه لوسائل الإعلام، فإن غارات الجنود من وحدة "إغوز" تمت عن طريق الهبوط من طائرة "السيف المنقلب"، التي شاركت بالتمرين بشكل فعال.

وشارك في هذا التدريب جنود نظاميون بالإضافة إلى وحدة الاحتياط، بالتعاون مع قوات إضافية مثل وحدة الكلاب المدربة ووحدة "يهلوم".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала