المعارضة القطرية: أمير قطر أعطى كامل الصلاحيات لتركيا للتجسس على شعبه

© Photo / twitter.com/khalidalhaillخالد الهيل المتحدث باسم المعارضة القطرية
خالد الهيل المتحدث باسم المعارضة القطرية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قام المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، بالكشف عن المهمة الرئيسية للقوات التركية، من وجهة نظره، التي استدعاها أمير قطر الذي يواجه عزلة عربية.

وغرد الهيل على صفحته الرسمية في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي قائلا "تم منح القوات التركيه صلاحية الولوج الى نظام قمر سهيل سات الخبيث للتجسس على شعب قطر بحجة الاستخدامات العسكريه".

كما غرد موضحا عن خطة الجيش التركي في قطر، حيث قال "تتوزع القوات التركيه في قطر في كتيبة الدروع قرب الحرس الاميري وكتيبة حمد الاليه في الشمال وفي النخش قرب السعوديه ورأس بوعبود للبحريه".

واستطرد قوله "تم غمس القوات التركيه وتسلمهم مهام القياده في كتائب جيش قطر وتوزيعهم حسب التخصص مثل كتيبة هندسه الميدان ومجموعه متفجرات الجيش فالدروع".

وأضاف "تم إسناد مهام الاشراف على الجيش للاتراك لحماية النظام من تحركات شعب قطر والامريكان وحماية قصورهم وتم ابعاد الحرس الاميري عن بعض المهام".

​وتعتبر دول خليجية أن تركيا تؤيد قطر في خلافها مع أربع دول عربية على رأسها السعودية، وتطالب السعودية والإمارات والبحرين ومصر، في قائمة "المطالب" التي أرسلتها إلى قطر، بإغلاق القاعدة العسكرية التركية التي تبنيها في قطر ووقف التعاون العسكري مع تركيا داخل الأراضي القطرية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала