تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

وكالة الفضاء الروسية تخطط لإطلاق صاروخين من "بليسيتسك" وآخرين من "بايكونور"

© Sputnik . Alexey Filippovانطلق الصاروخ الناقل "سويوز – إف - غي" اليوم الخميس 20 أبريل/ نيسان، إلى محطة الفضاء الدولية، مقلا المركبة المأهولة "سويوز ام سي - 04"
انطلق الصاروخ الناقل سويوز – إف - غي اليوم الخميس 20 أبريل/ نيسان، إلى محطة الفضاء الدولية، مقلا المركبة المأهولة سويوز ام سي - 04 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت وكالة الفضاء الروسية "روس كوسموس"، أن عمليتي إطلاق صواريخ فضائية من قاعدة "بليسيتسك" ستجري خلال الفترة ما بين أيلول/ سبتمبر وتشرين الأول/ أكتوبر من العام الجاري.

القمر العملاق في دبي، الإمارات العربية المتحدة  14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 - سبوتنيك عربي
بالفيديو.. الإمارات تطلق القمر الصناعي نايف 1 بعد يوم من إطلاق المريخ 2117
موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان الوكالة الفضائية: "بحسب البرامج الفدرالية والتجارية — سنقوم بعمليتي إطلاق من مطار بليسيتسك: 22 سبتمبر/ أيلول — صاروخ "سويوز — 2.1 ب" مع القمر الصناعي "غلوناس — ام"، وخلال 9 — 12 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيطلق الصاروخ الناقل "روكوت" مع القمر الصناعي "سينتينيل — 5ب".

كما أكدت وكالة الفضاء الروسية أنها ستنفذ عمليتي إطلاق نحو محطة الفضاء الدولية من قاعدة "بايكونور" خلال شهري  أيلول/ سبتمبر — تشرين الأول/ أكتوبر من العام الجاري.

وجاء في البيان: "روس كوسموس تخطط…وفق برنامج محطة الفضاء الدولية — لعمليتي إطلاق صاروخي "بي اتش" من محطة بايكونور — يوم 13 سبتمبر/ أيلول، مع مركبة الشحن الفضائية "سويوز ام اس — 06"، ومع سفينة الشحن الفضائية "بروغرس — امس اس — 07".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала