تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تهمة التحرش الجنسي تقصي نائبا بريطانيا عن العمل

© AP Photo / Matt Dunhamالدقات الأخيرة لساعة بيغ بن في لندن قبل التوقف لمدة 3 سنوات
الدقات الأخيرة لساعة بيغ بن في لندن قبل التوقف لمدة 3 سنوات - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أقصت السلطات البريطانية عضو حزب العمل البريطاني، كالفن هوبكنز، يوم أمس الخميس، عن العمل في البرلمان بسبب الاشتباه بالتحرش الجنسي

العاصمة البريطانية لندن - سبوتنيك عربي
نائب رئيسة وزراء بريطانيا ينفي مزاعم عن تحرشه بامرأة شابة
موسكو — سبوتنيك. ونشرت صحيفة "تلغراف" التي نقلت الخبر اليوم، أن فتاة شابة صرحت بأن نائبا بريطانيا يبلغ من العمر 76 عاما أرسل إليها رسائل "فاحشة"، واصفا إياها بالمثيرة والفتاة الشابة الجميلة، وأن "أي شاب وسيم سيكون سعيدا إذا كان لديه فتاة وحبيبة مثلك… يا ليتني كنت شابا".

وأكد ممثل الحزب الليبرالي: "يجري التحقيق حول الاتهام على أساس البيانات التي تم الحصول عليها اليوم من قبل الحزب الليبرالي، وتمت تنحية كالفن هوبكنز عن عضوية الحزب وبالتالي عن منصب منظم الحزب في البرلمان وذلك خلال فترة إجراء التحقيق".

من الجدير ذكره أن وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، قدم استقالته من منصبه، يوم الأربعاء الماضي، بعدما نشرت إحدى الصحف أنباء حول قيامه بالتحرش بإحدى الصحفيات عام 2002.

وجاء في رسالة قدمها فالون إلى رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي: "في الفترة الأخيرة ظهرت هناك اتهامات بشأن تصرفاتي في وقت سابق والكثير من هذه الاتهامات غير صحيح، لكني أعترف بأنني تصرفت بشكل غير لائق في وقت سابق، ولذلك أقدم الاستقالة".

وكانت الصحفية السابقة في صحيفة "صنداي أكسبرس" جوليا هارتلي بروير قد ذكرت حادثة تحرش تعرضت لها خلال مأدبة عشاء على هامش مؤتمر حزب المحافظين البريطاني قبل أكثر من 10 سنوات.

ولم تذكر الصحفية أية أسماء، لكن تحقيق صحيفة "ذي صان" كشف أن الحديث يدور عن وزير الدفاع البريطاني الحالي مايكل فالون.

واعترف فالون بتصرفات غير لائقة تجاه الصحفية، لكنه أشار إلى أنه كان قد قدم الاعتذار عن ذلك منذ فترة طويلة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала