رئيس الفلبين يعترف كيف ذبح شخصاً عندما كان عمره 16 سنة

© REUTERS / Malacanang Presidential Photoالرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي ووزير الدفاع الروسية سيرغي شويغو يتفقدان بندقية " AK-47 " في ميناء مانيلا، الفلبين 25 أكتوبر/ تشرين الأول 2017
الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي ووزير الدفاع الروسية سيرغي شويغو يتفقدان بندقية  AK-47  في ميناء مانيلا، الفلبين 25 أكتوبر/ تشرين الأول 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
اعترف الرئيس الفلبيني، رودريغو ديوتيرتي، اليوم الجمعة، خلال لقاءه مع أبناء وطنه في دانانغ، بأنه ذبح شخصاً خلال شجار عندما كان يبلغ من العمر 16 عاماً، وذلك وفقاً لموقع "فلبين لايفستايل نيوز".

رودريغو دوتيرتي - سبوتنيك عربي
الرئيس الفلبيني يخير الاتحاد الأوروبي بين قبول تفسيراته أو الذهاب للجحيم
دانانغ — سبوتنيك. وأفاد الرئيس بأن السجن هو عقوبة بسيطة جداً لبيع المخدرات، وأنه سجن في شبابه. وقال: "السجن؟ ماذا عن السجن؟ في شبابي أنا سجنت! شجار هنا، وآخر هناك… عندما كان عمري 16 سنة، قتلت شخصاً. شخصاً. لقد قتلته. بالسكين. كان عمري 16 سنة. فقط بسبب أننا نظرنا ببعضنا".
وتذكر الصحيفة أن دوتيرتي اعترف سابقاً للصحفيين، أن من كل 5 قصص يسردها — ثلاثة منهم حقيقة، والاثنتين الباقيتين — مزاح. وأشارت الصحيفة أن قصة القتل كانت تروى بأسلوب مازح، مما أثار ضحكاً بين الجمهور.
ويشارك دوتيرتي في مؤتمر قمة ابيك، الذي يجري في فيتنام. يذكر أنه وصل إلى دانانغ قبل الزعماء الآخرين. وجرى لقاءه مع الفلبينيين، الذين يسكنوا في فيتنام، يوم الأمس الخميس. وسمح بحضور اللقاء فقط للوسائل الإعلام الفلبينية.     

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала