ملك السعودية يتسلم التقرير السنوي لديوان المراقبة العامة

© Sputnik . Aleksei Nikolskiy / الذهاب إلى بنك الصورمحادثات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في قصر الكرملين، موسكو، روسيا
محادثات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في قصر الكرملين، موسكو، روسيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تسلم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، التقرير السنوي لديوان المراقبة العامة في البلاد، الذي تضمن أبرز الإنجازات ونتائج المراجعة المالية ورقابة الأداء التي نفذها الديوان على الجهات المشمولة برقابته خلال سنة.

وأعرب الملك عن شكره لجميع العاملين في الديوان على جهودهم، خلال استقبال الدكتور حسام بن عبد المحسن العنقري، وعدد من مسؤولي الديوان، صباح الثلاثاء، في قصر اليمامة بالعاصمة الرياض، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - سبوتنيك عربي
تحركات خفية من وراء بن سلمان...و"حدث وشيك" نهاية الأسبوع
من جهته أوضح رئيس الديوان أن "الخطة الاستراتيجية للديوان تتضمن التركيز على توسيع نطاق خطط وبرامج المراجعة المالية والرقابة على الأداء، والعمل على تمكين الأجهزة المشمولة برقابة الديوان من رفع كفاءتها في تنمية وتحصيل الإيرادات العامة، بحيث تكون تقارير المراجعة التي يقدمها الديوان ذات قيمة مضافة لتلك الأجهزة".

حضر الاستقبال وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала