بوتين يؤكد أن أكثر من 98 % من الأراضي السورية باتت تحت سيطرة الحكومة السورية

© Sputnik . Mikhail Klimentyev / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال لقائه نظيره التشيكي، ميلوش زيمان، اليوم الثلاثاء، أن أكثر من 98 في المئة من الأراضي السورية، تقع تحت سيطرة الحكومة السورية.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين و الرئيس السوري بشار الأسد - سبوتنيك عربي
بوتين يهاتف ترامب وزعماء المنطقة بعد لقاء الرئيس السوري
سوتشي — سبوتنيك. وقال زيمان: "التقيتم بالأمس بالرئيس الأسد، لقد انتصرتم في سوريا لأنه يتحكم عمليا بكل الأراضي السورية عدا بعض الأجزاء الصغيرة".

وقال الرئيس بوتين: "السيد الرئيس، نعم، أنتم على حق، أكثر من 98 في المئة من الأراضي تقع اليوم تحت سيطرة القوات الحكومية، ولا توجد بؤر مقاومة للإرهابيين".   

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، التقى أمس الاثنين، الرئيس السوري، بشار الأسد، الذي قام بزيارة رسمية إلى روسيا يوم أمس.

وأشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى أن المهم الآن في سوريا هو الانتقال للعملية السياسية، والأسد مستعد للعمل مع كل من يريد السلام والحل.

وأضاف قائلا: "آمل أن نضع نقطة النهاية في مكافحة الإرهاب في سوريا في أقرب وقت ممكن، مع أنه من المفهوم أن البؤر ستكون موجودة، وسوف تظهر.

لذا لا تزال مشاكل الإرهاب موجودة في العالم وفي الشرق الأوسط بما في ذلك في سوريا، لكن المهمة الرئيسية أصبحت قريبة من الانتهاء، وسيكون من الممكن القول في أقرب وقت، أننا نفذناها". 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала