ازدياد حجم تجارة التجزئة في روسيا بين يناير ونوفمبر

© Sputnik . Denis Abramov / الذهاب إلى بنك الصوربيع المربى في سوق قرية دومباي في قراتشاي - تشيركيسيا شمال القوقاز، روسيا الاتحادية
بيع المربى في سوق قرية دومباي في قراتشاي - تشيركيسيا شمال القوقاز، روسيا الاتحادية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أشارت الهيئة الفيدرالية الروسية للإحصاء "روس ستات" إلى ازدياد حجم تجارة التجزئة في روسيا في الفترة من كانون الثاني / يناير إلى تشرين الثاني/ نوفمبر بنسبة 1% بأسعار ثابتة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي لتبلغ 26.722 تريليون روبل (456 مليار دولار) وفي تشرين الثاني/ نوفمبر وحده بنسبة 2.7 في المائة، لتبلغ 2.560 تريليون روبل ( 44 مليار دولار).
علم الاتحاد الأوروبي في بروسل - سبوتنيك عربي
روسيا ترى آفاقا لاستئناف التجارة مع الاتحاد الأوروبي بالرغم من العقوبات

موسكو- سبوتنيك. هذا ووفقا للمعلومات التي قد تم إعادة النظر فيها بلغت نسبة زيادة المؤشر في تشرين الأول نسبة 3.1 % بالقيمة السنوية ونسبة 4.2 % في أيلول/ سبتمبر الماضي. وفي الوقت ذاته انخفض حجم المبيعات في تشرين الثاني/ نوفمبر بنسبة 1.4 % بالمقارنة مع تشرين الأول/ أكتوبر.

وفيما يتعلق بالمنتجات الغذائية بما في ذلك المشروبات ومنتجات التبغ، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي فقد بلغت نسبة 48.1% وحصة البضائع غير الاستهلاكية نسبة 51,9 % (بالمقارنة مع نسبة 48,6 في المائة ونسبة 51.4 في المائة على التوالي في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي).

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала