استخدام طائرة النقل العسكرية "إيل-76إم دي" كقاذفة قنابل

© Sputnik . Evgeniy Bijatov  / الذهاب إلى بنك الصورطائرة "إيل-76 إم دي"
طائرة إيل-76 إم دي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تدربت طواقم طائرات "إيل-76إم دي" على إطلاق النار من مدافع الطائرات في إقليم تفير. وقد تم إطلاق النار على أهداف برية، حسبما ذكرت وزارة الدفاع الروسية، يوم الأربعاء 21 شباط/فبراير.

تدريبات العرض الجوي العسكري بمناسبة عيد النصر - طائرة للشحن بالوقود إيل-78 والقاذفة الاستراتيجية تو-160 (فلاديمير سوديتس) تحلقان فوق الساحة الحمراء في موسكو - سبوتنيك عربي
القوات الروسية تحصل على طائرة "إيل" جديدة في بداية 2018
وتعتبر هذه المهمة فريدة من نوعها بالنسبة للطيران. ونفذت طواقم طائرات النقل العسكرية محاكاة لإلقاء القنابل الليلية والنهارية للإشارة إلى نقاط الاستهداف والهبوط لاحقا. وحلقت الطائرات على ارتفاع 400-600 مترا بسرعة تفوق 500 كم/الساعة. كما أن الطيارين نفذوا المهام في الظروف المناخية الصعبة ودرجات الحرارة المنخفضة. وشارك في المناورات أكثر من 10 طائرات من طراز "إيل-76إم دي".

وأشارت وزارة الدفاع الروسية، يوم 21 شباط/فبراير، إلى أن طواقم القوات الجوية الفضائية "مي-35" و"كا-52" و"مي-26" و"مي-8"، بالإضافة إلى "مي-28أو بي" في الظروف المناخية الصعبة. ونفذ الطيارون مناورات مختلفة في الجو والتحليق على ارتفاعات منخفضة والهبوط في منطقة غير مجهزة وإنزال القوات واستخدام أنظمة الاستهداف الليلي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала