سلطات تتارستان الروسية تقدم عرضا مفاجئا لمشجع إنجليزي

© Sputnik . Roman Kruchinin / الذهاب إلى بنك الصورمشهد يطل على شارع باومانا بمدينة قازان بجمهورية تتارستان، روسيا
مشهد يطل على شارع باومانا بمدينة قازان بجمهورية تتارستان، روسيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تلقى أحد المشجعين الإنجليز وهو جاستن واللي، الذي عبر في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن إعجابه بمدينة قازان، وممازحاً برغبته في البقاء في عاصمة تتارستان، تلقى اليوم الأحد، خلال لقائه مع رئيس لجنة السياحة الحكومية، سيرغي إيفانوف، عرضاً ليصبح سفيراً لصناعة السياحة في تتارستان.

قازان — سبوتنيك. وكتب جوستين، أنه في الأيام الأولى لكأس العالم 2018، كان سعيداً بالتعبير عن انطباعاته حول تتارستان. ومن خلال تغريداته، فإن جاستين، يحب كل شيء في قازان — من القطار المجاني الذي كان ينقله إلى المدينة والوجبات السريعة المحلية، إلى منطقة مهرجان المشجعين، والملاهي الليلية في قازان. في إحدى التغريدات كتب: "هل هناك أي فرصة للبقاء في قازان، بعد البطولة والحصول على وظيفة في إدارة السياحة في المدينة؟".

سقوط ثلوج - سبوتنيك عربي
الثلوج تهطل على تترستان في أول أيام الصيف
وخلال حديثه مع ايفانوف، قال: "لا يجب أن يؤخذ كلامي حرفيا، كان مجرد تعبير عن الإعجاب بقازان، تعبير صادق عن المشاعر، وقد فوجئت برد الفعل، والدعوة إلى هذا اللقاء".

وأضاف جوستين، إنه أمضى حوالي 10 أيام في قازان، حيث كان لديه مزاج رائع: الجو في المدينة مريح حقا، إنه لطيف جدا للاسترخاء، قازان تعطي انطباعا عن مدينة تنمو بشكل حيوي ومتنامي، وتشعرك بجو حسن الضيافة والود. وشدد على أنه:"بغض النظر عن الأنشطة التي تجري هنا، فإن هذا المكان رائع حقا ويستحق الزيارة".

وكهدية، تلقى المشجع، ألبوم صور لإطلالات ومناظر قازان، وحلوى الـ "شاك تشاك" التقليدية، وقلنسوة.    

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала