تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

وزارة العدل الأمريكية توسع اتهاماتها ضد الروسية بوتينا

© REUTERS / Harrison McClaryالشرطة الأمريكية تتفقد مكان حادثة إطلاق نار في مدرسة مارشال الثانوية في بنتون، كنتاكي، الولايات المتحدة 23 يناير/ كانون الثاني 2018
الشرطة الأمريكية تتفقد مكان حادثة إطلاق نار في مدرسة مارشال الثانوية في بنتون، كنتاكي، الولايات المتحدة 23 يناير/ كانون الثاني 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
وسعت وزارة العدل الأمريكية اتهاماتها، اليوم الثلاثاء 17 يوليو/تموز، ضد المواطنة الروسية ماريا بوتينا بشأن قضية التجسس، وجاء ذلك وفقا لوثائق المحكمة.

واشنطن — سبوتنيك. ووفقا لوثائق المحكمة، فضلا عن قضية "التواطؤ لغرض العمل كعميل أجنبي بدون تسجيل" ، تم إضافة "العمل كعميل أجنبي بدون تسجيل"، مما يزيد من شدة التهم ومدة السجن الممكنة.

طائرة تحمل الرئيس الأمريكي من البيت الأبيض - سبوتنيك عربي
وزارة العدل الأمريكية تحذر البيت الأبيض من "خطوة متهورة"
يذكر أن وزارة العدل الأمريكية، كانت قد أعلنت، يوم 15 تموز/ يوليو، توقيف مواطنة روسية تدعى ماريا بوتينا في العاصمة واشنطن، للاشتباه في تجسسها لصالح روسيا.

وأوضحت وزارة العدل الأمريكية، أن المواطنة الروسية الموقوفة حاولت اختراق منظمات ذات نفوذ بالسياسة الأمريكية وعملت تحت إمرة مسؤول روسي رفيع المستوى.

وتأتي واقعة القبض على بوتينا، عقب ساعات من جلسة جمعت بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала