لقاء خاص لولي العهد السعودي في الديوان الملكي... ورسالة من الملك سلمان (صور)

© AFP 2022 / FAYEZ NURELDINE ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
التقى ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الثلاثاء، عددا من أسر قتلى الجيش السعودي في حرب اليمن.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، "رحب الأمير محمد بن سلمان بالجميع ونقل لهم تحيات وتقدير العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، لكافة أسر شهداء الواجب في مختلف مناطق ومحافظات ومراكز المملكة واعتزازه بما قدمه شهداء الواجب من مختلف قطاعات القوات المسلحة والأمنية من تضحيات مشرفة دفاعا عن دينهم ووطنهم وأمتهم، مثمنا هذه التضحيات التي ستظل على الدوام محل اعتزاز القيادة والوطن بكل مكوناته".

وأشار ولي العهد، في حديثه للأسر، إلى أن "هناك العديد من أسر شهداء الواجب الذين لم نتمكن من رؤيتهم في هذا اللقاء ولكننا سنعمل إن شاء الله على الالتقاء بهم في قادم الأيام والذين هم جميعا محل اهتمامنا الدائم ونعتز بهم وبأبنائهم الشهداء والمصابين وبعموم المرابطين من رجال قواتنا المسلحة في ميادين الشرف والكرامة".

وقال: "لقد خصصنا جهات تعنى بأسر شهداء الواجب أينما كانوا وأينما كانت مواقعهم وتحقيق متطلباتهم والتواصل الدائم معهم، ونحن في الواقع جسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعت له سائر الأعضاء بالسهر والحمى". وأعرب، في ختام حديثه، "عن سعادته وسروره بهذا اللقاء، سائلا العلي القدير أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته وأن يبارك جهود رجال القوات المسلحة ورجال الأمن وأن يجعل النصر والتوفيق حليفهم".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала