الهند تترقب زيارات شويغو وفولودين وباتروشيف قبل نهاية العام

© Sputnik . Sergey Guneev / الذهاب إلى بنك الصوروزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو
وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن السفير الهندي في موسكو، بالا وينكاتيش وارما، اليوم الأربعاء، أن نيودلهي تترقب زيارات وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، وسكرتير مجلس الأمن القومي نيقولاي باتروشيف، ورئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين، إلى الهند قبل نهاية العام الجاري.

موسكو — سبوتنيك. وقال السفير خلال لقائه رئيس لجنة مجلس الاتحاد الروسي للشؤون الدولية، قسطنطين كوساتشوف: "ستسعد رئيسة برلماننا بالترحيب بالسيد فياتشيسلاف فولودين. هذه سيسمح بتعزيز علاقاتنا البرلمانية".

سفينة من مشروع 11356 - سبوتنيك عربي
روسيا تبني فرقاطات للهند
وأضاف السفير: "ليس هذا الاتصال الوحيد بيننا، بدءا من اليوم وحتى نهاية العام. نحن نرتقب في منتصف ديسمبر زيارة وزير الدفاع الروسي شويغو إلى الهند، وقبل زيارة السيد فولودين، نحن ننتظر زيارة السيد باتروشيف".

يذكر أن روسيا وقعت عقودا مع الهند لبناء أربع فرقاطات من مشروع 11356 للقوات البحرية الهندية، وفقًا للخدمة الفيدرالية للتعاون العسكري والتقني التابعة لروسيا الاتحادية.

وأبلغت الخدمة الصحفيين أنه "تم توقيع عقود بناء فرقاطات من مشروع 11356 للبحرية الهندية. وهذا حدث مهم آخر في تطوير التعاون في المجال التقني العسكري بين الهند وروسيا".

الفرقاطات من مشروع 11356 هي سلسلة من سفن الدوريات المتعددة الأغراض للمناطق البحرية البعيدة. يمكنها ضرب سفن العدو وكذلك الأهداف الجوية، وقادرة على القتال بشكل مستقل وكجزء من مجموعة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала