بسبب قطر... ليبرمان يهاجم نتنياهو

© REUTERS / IBRAHEEM ABU MUSTAFAمتظاهرون فلسطينيون يحرقون صورة لعلم إسرائيلي ووزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان خلال مظاهرة في جنوب قطاع غزة
متظاهرون فلسطينيون يحرقون صورة لعلم إسرائيلي ووزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان خلال مظاهرة في جنوب قطاع غزة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
هاجم وزير الدفاع الإسرائيلي السابق، أفيغدور ليبرمان، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بسبب قطر.

وقال أفيغدور ليبرمان، وزير الدفاع المستقيل، إن الأمن لا يشترى بالأموال، في الوقت الذي يحظى قادة حركة "حماس" بالأمن وتملئهم الثقة بالنفس.

وكتب ليبرمان تغريده جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، صباح اليوم السبت، للتعليق على إطلاق صاروخ فلسطيني من قطاع غزة، فجر اليوم، على مستوطنات غلاف غزة، المحيطة بالقطاع، وأوضح فيها أن إطلاق الصاروخ الفلسطيني أطلق بالتوازي مع استمرار المظاهرات الفلسطينية لأيام الجمع، مسيرات العودة، بطول الجدار الفاصل بين غزة وإسرائيل.

وذكر ليبرمان في تغريدته أنه كلما استمرت بلاده في تمرير الأموال القطرية إلى قطاع غزة، فإن إسرائيل سوف تتلقى المزيد من الصواريخ، الواحد تلو الآخر.

يشار إلى أن قطر قررت إرسال ما يزيد عن 60 مليون دولار للأهالي الفلسطينيين في قطاع غزة، وصلت منها 30 مليون دولار على دفعتين، الأولى في الشهر الماضي، والثانية وصلت مطلع الشهر الجاري.

وكثيرا ما طالب وزير الدفاع الإسرائيلي المستقيل، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بإغلاق أنبوب المال القطري، الذي يمول "الإرهاب" ضد مستوطني إسرائيل ـ على حد وصفه.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала