"الصورة المحذوفة"... العدسات ترصد مشهدا صادما لمسؤولين عرب كبار

© REUTERS / Suhaib Salemوصول موكب السلطة الفلسطينية من رام الله إلى قطاع غزة - رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج - غزة، 13 مارس/ آذار 2018
وصول موكب السلطة الفلسطينية من رام الله إلى قطاع غزة - رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج - غزة، 13 مارس/ آذار 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أفادت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية بأن وزارة العمل الفلسطينية حذفت صورة من صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرة إلى أن الصورة أثارت جدلا.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية إن الصورة المحذوفة تظهر اجتماعا لمسؤولين فلسطينيين كبار وضعت على طاولتهم مشروبات إسرائيلية.

وجاء حذف الصورة بعد احتجاج فلسطينيين على شبكات التواصل الاجتماعي، اتهموا الوزارة بانتهاك سياسة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.

وتداول بعض المستخدمون الصورة قبل أن يتم حذفها ويظهر فيها مسؤولون في السلطة الفلسطينية وراء مائدة عليها زجاجات عصير إسرائيلي، وزعمت أن هذه الصورة كانت موجودة قبل يومين.

في سياق آخر، لقي عضو بحركة حماس حتفه إثر سقوط قذائف دبابة إسرائيلية في قطاع غزة أمس الثلاثاء فيما وصفه الجيش بأنه رد على إصابة جندي وتوغل لفترة وجيزة خلال احتجاج فلسطيني عنيف على الحدود.

وقال مسؤول إسرائيلي إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ألغى أيضا منحة قطرية قيمتها 15 مليون دولار لقطاع غزة كان من المقرر أن تصل يوم الأربعاء في إطار جهود دولية لوقف التصعيد، بحسب "رويترز".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала