نتنياهو: أحبطنا هجوما على الجبهة السورية وسنضرب من يحاول الاعتداء علينا

© Sputnik . Sergey Guneev / الذهاب إلى بنك الصوررئيس الوزراء بنيامين نتنياهو
رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن الجيش الإسرائيلي أحبط محاولة لتنفيذ عملية على الجبهة السورية، وأن إسرائيل ستضرب كل من يحاول الاعتداء عليها.

وأكد نتنياهو اليوم خلال جلسة للكنيست الإسرائيلي "لا نرتاح أمنيا ولو للحظة واحدة".

هل تخرج المواجهة مع "حزب الله" نتنياهو من الأزمة الداخلية؟
وأردف رئيس الحكومة الإسرائيلي: "تحركنا أمس إزاء قطاع غزة حيث قامت جهات منشقة بإطلاق صاروخ على أراضينا، وسنضرب كل من يعتدي ومن يحاول أن يعتدي علينا، وهذا المبدأ لا يزال ساريا".

على صعيد آخر، كان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قال في وقت سابق إن السلطات تحاول تجنب اللجوء لإغلاق عام للبلاد في ظل التفشي المتزايد لفيروس كورونا المستجد، وسط احتجاجات شعبية ضد تعامل حكومته مع الوباء.

ونقلت قناة "كان" الإسرائيلية عن نتنياهو قوله خلال اجتماع لحزب "الليكود"، اليوم الاثنين، "إن مستوى التفشي في إسرائيل عال ويجب أن نخفضه"، مضيفا "نحاول أن نتجنب احتمال إغلاق عام للدولة بأكملها".

​وأوضح أن "الخيارات الأخرى هي الإغلاق المحلي وتحديد مدن حمراء (مدن معدلات الإصابة فيها مرتفعة) والإغلاق الليلي وإغلاق بعطلة نهاية الأسبوع".

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية، أمس الأحد، 12 شخصا خلال أعمال الشغب في احتجاجات ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في القدس مطالبين باستقالته.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала