بيونسيه تنشر صورا نادرة لبايدن وهاريس

© REUTERS / Mike Blakeالمغنية الأمريكية بيونسيه (Beyonce) تحمل جائزتين لأافضل ألبوم "Lemonade" وأداء موسيقي خلال الحفل الـ 59 لتوزيع جوائز "غرامي" الموسيقية في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة 12 فبراير/ شباط 2017
المغنية الأمريكية بيونسيه (Beyonce) تحمل جائزتين لأافضل ألبوم Lemonade وأداء موسيقي خلال الحفل الـ 59 لتوزيع جوائز غرامي الموسيقية في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة 12 فبراير/ شباط 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
نشرت نجمة البوب الأمريكية، بيونسيه، صورا نادرة للرئيس الأمريكي القادم، جو بايدن، ونائبته، كامالا هاريس.

وجاء على الصفحة الرسمية لبيونسيه نشرها لصور نادرة لبايدن وهاريس، على حسابها الرسمي على "انستغرام"، وهما في أعمار مختلفة.

ويشار إلى أن حساب بيونسيه على "انستغرام" يحظى بمتابعة 155 مليون شخص حول العالم.

View this post on Instagram

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

وسبق لبيونسيه (39 عاما) أن نشرت صورت لهما، غير مرة، تؤكد فيهما دعمها للمرشح الديمقراطي جو بايدن، وكذلك نائبته، كامالا هاريس، من خلال ارتداء كمامة مكتوب عليها اسميهما.

View this post on Instagram

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

وكانت وسائل إعلام أمريكية أعلنت، مساء اليوم السبت، نقلا عن مراكز أبحاث مختصة، انتصار مرشح الحزب الديمقراطي، جو بايدن، بالانتخابات الرئاسة، ليكون الرئيس الأمريكي الجديد. 

وبحسب المصادر الأمريكية، حصل بايدن حتى اللحظة على أصوات من المجمع الانتخابي مكنته من الفوز، ليصبح الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الأمريكية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала