العراق... القبض على إرهابيين تعاونا مع "داعش" لاستهداف قوات الأمن

تابعنا عبرTelegram
ألقت وكالة الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم الأحد 29 نوفمبر/تشرين الثاني، القبض على عنصريين إرهابيين في محافظة كركوك تعاونا مع تنظيم "داعش" الإرهابي لاستهداف الأجهزة الأمنية في كركوك.

وذكرت الوكالة في بيان حصل عليه موقع "السومرية نيوز" العراقي أن "مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات كركوك في وزارة الداخلية تمكنت من إلقاء القبض على إرهابيين إثنين مطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب لانتمائهما لعصابات داعش الإرهابية".

الشرطة العراقية - سبوتنيك عربي
القوات العراقية تلقي القبض على 9 إرهابيين في محافظتي كركوك وبغداد
ومن خلال التحقيقات الأولية مع الإرهابيين، اعترفا بتقديم معلومات لعصابات "داعش" عن أسماء ومواقع الأجهزة الامنية وحركاتهم، بحسب البيان.

وأضافت وكالة الاستخبارات العسكرية العراقية في بيانها أنه تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما لإكمال الأوراق التحقيقية للمتهمين.

وتستمر القوات الأمنية العراقية في عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

وأعلن العراق، في ديسمبر/ كانون الأول 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" بعد نحو 3 سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي، الذي احتل نحو ثلث البلاد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала