تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

30 ألف سائح إسرائيلي يزورون الإمارات في شهر واحد

© REUTERS / CHRISTOPHER PIKEعلم الإمارات و علم أبو ظبي، أغسطس 2020
علم الإمارات و علم أبو ظبي، أغسطس 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قالت وزيرة السياحة الإسرائيلية أوريت فركاش هكوهين، إن عشرات الآلاف من الإسرائيليين حضروا احتفالات عيد الأنوار اليهودي، المعروف بعيد "حانوكا" في الإمارات، وذلك بعد توقيع اتفاق السلام بين البلدين برعاية أمريكية.

وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني مع وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال التوقيع على اتفاق السلام في البيت الأبيض - سبوتنيك عربي
إسرائيل تفتتح سفارتها في الإمارات مطلع يناير المقبل
ذكرت ذلك صحيفة "الإمارات اليوم" الإماراتية، في تقرير لها، اليوم الخميس، مشيرة إلى أن هكوهين، أوضحت أن إسرائيل مستعدة لاستقبال السياح من الإمارات، عبر رحلات مباشرة بين البلدين.

وقالت الوزيرة الإسرائيلية: "مع توافر الرحلات المباشرة بين كل من أبوظبي ودبي مع تل أبيب، عبر شركات (الاتحاد للطيران - طيران الإمارات - فلاي دبي - خطوط العال الإسرائيلية - إسرائيل للطيران) سيتم استقبال السياح القادمين من الإمارات".

وقالت الصحيفة الإماراتية إن "تصريحات الوزيرة الإسرائيلية جاءت خلال حضورها أول منتدى سياحي افتراضي بين الإمارات وإسرائيل، أمس الأربعاء"، مشيرة إلى قولها إن "المدن في إسرائيل تستعد لاستقبال السياح من دولة الإمارات مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية".

ولفتت الصحيفة الإماراتية إلى أن كل من الإمارات وإسرائيل وقعتا اتفاقية للإعفاء المتبادل من التأشيرة بعد تطبيع العلاقات بين البلدين، بصورة تتيح للمسافرين الحصول على تأشيرات دخول عند الوصول.

وكان تقرير سابق لصحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أوضح أنه من المتوقع أن يصل عدد الإسرائيليين الذين يزورون الإمارات الشهر الجاري إلى 30 ألف سائح، مشيرة إلى أن عدد الإسرائيليين الذين زاروا الدولة الخليجية في النصف الأول من ديسمبر وصل إلى نحو 15 ألف شخص.

© Sputnik / Mohamed Hassanالأنشطة الاقتصادية بين الإمارات وإسرائيل بعد اتفاق السلام
30 ألف سائح إسرائيلي يزورون الإمارات في شهر واحد - سبوتنيك عربي
الأنشطة الاقتصادية بين الإمارات وإسرائيل بعد اتفاق السلام
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала