روسيا تعلق الرحلات الجوية إلى بريطانيا بسبب سلالة كوفيد-19 الجديدة

© Sputnik . Vladimir Astapkovich / الذهاب إلى بنك الصورعودة عمل مطار شيريميتيفو في موسكو، مع الحفاظ على الإجراءات الوقائية لمنع انتشار «كورونا»، روسيا 6 يونيو 2020
عودة عمل مطار شيريميتيفو في موسكو، مع الحفاظ على الإجراءات الوقائية لمنع انتشار «كورونا»، روسيا 6 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تعلق روسيا، اعتباراً من اليوم الثلاثاء، الرحلات الجوية مع بريطانيا لمدة أسبوع بعد العثور على سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد فيها.

 

موسكو- سبوتنيك. وقد أعلنت شركة الطيران الروسية "آيروفلوت" إلغاء الرحلات إلى لندن لمدة 7 أيام اعتباراً من اليوم الثلاثاء، وسيتم تعويض قيمة التذاكر بشكل كامل.

مؤتمر صحفي لمنظمة الصحة العالمية حول كيفية التعامل مع فيروس كورونا (كوفيد_19) - سبوتنيك عربي
السلالة الجديدة من كورونا... ماذا تقول المؤسسات الصحية الرئيسية عنها؟

 

هذا وأكدت منظمة الصحة العالمية، يوم أمس الأحد، رصد تفشي سلالة جديدة من فيروس "كورونا"، التي تم اكتشافها في بريطانيا مؤخرا في ثلاث دول أخرى، وهي الدنمارك وهولندا وأستراليا، حيث سجلت حالة إصابة واحدة بالسلالة الجديدة".

وأعلن المجلس الاستشاري البريطاني المعني بالتهديدات الجديدة والناشئة لفيروسات الجهاز التنفسي، يوم السبت الماضي، أن السلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد والذي تنتشر بمعدل أسرع، تتطلب الحذر من السكان، وفقًا للتقديرات الأولية، قد يكون محل انتشار السلالة الجديدة أعلى بنسبة 70 بالمئة، حيث تبين أنه أكثر خطورة من حيث الوفاة أو الاستشفاء.

وبعد إعلان الحكومة البريطانية أن سلالة جديدة من فيروس كورونا أشد عدوى "خرجت عن السيطرة" هناك، علقت دول أوروبية وغيرها السفر من وإلى بريطانيا.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала