بوتين: وباء كورونا وجه ضربة للناس في العالم وأولوية روسيا تحسين جودة حياة مواطنيها

© REUTERS / EVGENIA NOVOZHENINAالرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال رسالته السنوية للبرلمان الروسي في موسكو، روسيا 21 أبريل 2021
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال رسالته السنوية للبرلمان الروسي في موسكو، روسيا 21 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 21.04.2021
تابعنا عبرTelegram
صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن فيروس كورونا وجه ضربة لرفاهية الإنسان، وهذا الأمر أدى إلى تفاقم عدم المساواة الاجتماعية ليس فقط في روسيا، وإنما في جميع أنحاء العالم.

جاءت تصريحات بوتين خلال رسالته السنوية الجديدة لعام 2021 الجمعية الفيدرالية، قال فيها "نحن نتفهم الضربة التي ألحقها الوباء برفاهية الناس، نحن اطلعنا على هذه الأرقام بالتحديد، وشاهدنا وشعرنا إلى أي مدى تفاقم عدم المساواة الاجتماعية وزيادة الفقر وهذا تحد لجميع دول العالم وليس لروسيا فقط".

ولفت الرئيس بوتين في خطابه أن "المهمة المركزية للدولة والحكومة في الفترة القادمة وعلى جميع مستويات تحسين جودة حياة المواطنين الروس".

ونوه بوتين إلى أن حل مشكلة تحقيق مناعة القطيع ضد عدوى فيروس كورونا بحلول الخريف يعتمد إلى حد كبير على المواطنين أنفسهم.

وبشأن التطعيم في روسيا ناشد بوتين مواطني روسيا، قائلا، "مرة أخرى أناشد مواطني روسيا: أعزائي، يجب ألا نفقد يقظتنا، أطلب منكم الاعتناء بأنفسكم وبأحبائكم. التطعيم في مركز الاهتمام الآن...".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала