الأميرة بياتريس حفيدة ملكة بريطانيا تستقبل أول أطفالها

© AP Photo / Charles Sykesالأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس - سبوتنيك عربي, 1920, 20.09.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلن قصر باكنغهام، اليوم الاثنين، أن الأميرة بياتريس، حفيدة ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، استقبلت أول أطفالها من زوجها، إدواردو مابيلي موزي.
وذكر القصر في بيان أن المولود فتاة، وأنها ولدت يوم السبت في مستشفى تشيلسي ووستمنستر في العاصمة البريطانية لندن، ويبلغ وزنها 2.78 كيلو غراما، بينما لم يتم الكشف عن اسمها.
 
من ناحيتها، غردت الأميرة بياتريس (33 عاما) عبر حسابها على موقع "تويتر" بأنها "مسرورة'' لـ"مشاركة أخبار الولادة الآمنة لطفلتها''.
كما توجهت بالشكر لكل العاملين في المستشفى "على رعايتهم الرائعة لها"، بحسب قولها.
والأميرة بياتريس، التي تحتل المرتبة العاشرة في خط خلافة العرش البريطاني، هي الابنة الكبرى للأمير أندرو وزوجته السابقة سارة "دوقة يورك".
ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية وحفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل - سبوتنيك عربي, 1920, 07.06.2021
كيف هنأت ملكة بريطانيا وحفيدها وليام الأمير هاري وميغان ماركل بمولودتهما
وتزوجت الأميرة بياتريس من رجل الأعمال المليونير، إدواردو مابيلي موزي، في يوليو/ تموز 2020 في حفل زفاف خاص أقيم داخل قصر وندسور، وحضره ملكة بريطانيا وزوجها الأمير الراحل فيليب.
وكانت الأميرة بياتريس أكدت الشهر الماضي أن مولودها الأول سيكون محظوظا لو كان مصابا باضطراب "عسر القراءة"، الذي تعاني منه وكذلك زوجها.
وقالت في مقابلة مع مجلة "!Hello": "إذا كان طفلي القادم أو ابني الثاني أو أي أطفال مستقبليين محظوظين بما يكفي لتشخيص إصابتهم بـ"عسر القراءة"، فإنني أشعر بالامتنان الشديد لامتلاك أدوات مثل مركز هيلين آركيل لكي أتمكن من الاستفادة منه، ومنحهم دعما إضافيا".
وتواصل الأميرة بياتريس دعمها لمركز هيلين أركيل المخصص لعلاج "عسر القراءة"، الذي ترعاه منذ عام 2013.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار العالم الآن عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала