تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الجزائر... إيداع وزير المالية السابق محمد لوكال السجن

© REUTERS / RAMZI BOUDINAضباط الشرطة بالقرب من سيارة نقل السجناء عند بوابة المحكمة بعد أن تم نقل أحد رجال الأعمال المشتبه بهم في الجزائر العاصمة
ضباط الشرطة بالقرب من سيارة نقل السجناء عند بوابة المحكمة بعد أن تم نقل أحد رجال الأعمال المشتبه بهم في الجزائر العاصمة - سبوتنيك عربي, 1920, 26.09.2021
تابعنا عبر
قضت محكمة جزائرية بإيداع الوزير السابق للمالية محمد لوكال السجن، للاشتباه في تورطه في قضية فساد.
ووفقا لوسائل إعلام جزائرية، فإن قاضي التحقيق لمحكمة سيدي امحمد أمر اليوم الأحد، بإيداع الوزير لوكال السجن بسبب تهم تتعلق باستغلال الوظيفة وتبديد المال العام.
— Ennahar Tv النهار (@ennaharonline) September 26, 2021
للإشارة، المتهم لوكال توبع بهذه التهم، خلال تقلده منصب المدير العام للبنك الخارجي الجزائري "BEA" وليس خلال توليه منصب وزير المالية.
في غضون ذلك، أجلت محكمة الجنايات الابتدائية للدار البيضاء، محاكمة الوزير السابق للعدل الطيب لوح وشقيق الرئيس السابق السعيد بوتفليقة ومن معهم إلى تاريخ 10 أكتوبر/ تشرين الأول الداخل مع رفض طلب الإفراج عن  لوح والهاشمي الطيب.
ومثل صبيحة الأحد، بمحكمة الجنايات للدار البيضاء في الجزائر العاصمة، كل من الوزير السابق للعدل الطيب لوح والسعيد بوتفليقة ومن معهم كمتهمين في ملف فساد يتعلق بجناية التزوير والتأثير على قرارات العدالة، فيما سيمثل الوزير الأول السابق نور الدين بدوي، والأمين العام للرئاسة حبة العقبي، كشهود في القضية.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала