تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إسرائيل تعلن عن زيارة قريبة لرئيس وزرائها إلى الإمارات

© REUTERS / POOLرئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت 20 يونيو/ حزيران 2021
رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت  20 يونيو/ حزيران 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 23.10.2021
تابعنا عبر
أعلنت رئاسة الوزراء الإسرائيلية، اليوم السبت، أن رئيس الوزراء نفتالي بينيت، سيسافر قريبا إلى الإمارات في أول زيارة رسمية له.
وقال المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، أوفير جندلمان، في تغريدة على صفحته في "تويتر"، اليوم: "رئيس الوزراء بينيت سيسافر قريبا إلى الإمارات للقيام بزيارة رسمية أولى لرئيس وزراء إسرائيلي هناك".
​يأتي إعلان رئاسة الوزراء الإسرائيلية بعد أيام على أنباء تناقلتها وسائل إعلام في البلاد تحدثت عن توجيه ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، دعوة إلى رئيس وزراء إسرائيل نفتالي بينيت لزيارة الإمارات، للمرة الأولى منذ تطبيع العلاقات بين البلدين.
وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية الصادرة في إسرائيل، إن بينيت استقبل اليوم (الثلاثاء الماضي) سفير الإمارات لدى تل أبيب محمد الخاجة، الذي سلمه رسالة من محمد بن زايد، تتضمن دعوة رسمية لزيارة الإمارات.
وقال مكتب بينيت في بيان إنه شكر ولي عهد أبو ظبي على الدعوة، وتحدث مع السفيرين الإماراتي والبحريني على رغبة إسرائيل في توسيع العلاقات مع البلدين، والتعاون الإقليمي وتعزيز اتفاقات إبراهيم".
وأضاف بينيت: "كلما كانت العلاقات بين الدول أقوى، كلما بات الأمن والاستقرار في المنطقة أكثر قوة".
وسبق أن اتفق محمد بن زايد وبينيت على عقد لقاء بينهما. وفي يوليو/تموز الماضي، اتصل رئيس الوزراء الإسرائيلي بولي عهد أبو ظبي لتهنئته بعيد الأضحى.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала