تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

عقيلة صالح يترشح رسميا للانتخابات الرئاسية في ليبيا

© AFP 2021 / CHRISTINA ASSIرئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح
رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح - سبوتنيك عربي, 1920, 20.11.2021
تابعنا عبر
تقدم رئيس البرلمان الليبي، عقيلة صالح، اليوم السبت، بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية المرتقب إجراؤها في الرابع والعشرين من كانون الأول/ديسمبر المقبل.
القاهرة - سبوتنيك. ونشر موقع "قناة ليبيا تنتخب" الليبي، صورا تظهر صالح يقدم أوراقه للانتخابات الرئاسية في مقر المفوضية العليا للانتخابات في مدينة بنغازي، شرقي ليبيا، لافتة إلى أن صالح حسم الجدل، خلال كلمة ألقاها في مقر المفوضية عقب تقديم أوراقه، حول إمكانية تعديل المادة 12 من قانون انتخاب الرئيس.
خبراء المتفجرات من حماس يقومون بإزالة قنابل وصواريخ قوات الطيران الحربي التي لم تنفجر في خان يونس، بعد تبادل إطلاق النار بين قطاع غزة وإسرائيل في مايو الماضي، 5 يونيو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 20.11.2021
الخارجية الفلسطينية: تصنيف لندن لحركة "حماس" كتنظيم إرهابي يعيق جهود إعادة إعمار غزة
كما بيّن صالح أنه جاء اليوم، إلى مقر المفوضية من أجل تقديم مستندات ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، داعيا الشعب الليبي للمشاركة في الانتخابات البرلمانية والرئاسية، التي تعد المخرج الوحيد للبلد من أزمتها"، بحسب وصفه.
وعبّر صالح عن أمله في أن تكون الانتخابات نزيهة وشفافة احتراما لإرادة الليبيين، والتأكيد أن من يتولى السلطة هو مواطن ليبي اختاره الشعب.
وأمس الجمعة، أكدت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في ليبيا، تزايد عدد المترشحين للانتخابات الرئاسية، حيث بلغ العدد 23 شخصا، حتى صباح الخميس 18 تشرين الثاني/نوفمبر.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала