تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

جينيفر أنيستون تبتكر كلبا من "الغرافيك" يقضي يومياته داخل منزلها... فيديو

© AFP 2021 / LEON BENNETTالممثلة الأمريكية، جينيفر أنيستون
الممثلة الأمريكية، جينيفر أنيستون - سبوتنيك عربي, 1920, 06.12.2021
تابعنا عبر
أعلنت النجمة الأمريكية، جينيفر أنيستون، اليوم الاثنين، عن إضافتها كلبا جديدا إلى مجموعتها من الكلاب، ولكن الفارق أنه ‏مصمم من "الغرافيك" والرسوم المتحركة.
الكلب الجديد اسمه "كليديو"، وهو خليط من فصيلة "شناوزر"، وتم إنشاء حسابات له على منصات "إنستغرام" و"تيك توك"، وتم تصميمه من جانب شركة تكنولوجية صاعدة تدعى "إنفيزيبل يونيفرس".
ويمكن لمتابعي حساب الكلب "كليديو" متابعة يومياته وحياته داخل منزل جينيفر أنيسون الفخم في حي "بيل إير" في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
ونشرت جينيفر أنيستون، اليوم الاثنين، فيديو ترويجيا لكلبها الجديد "كليديو"، عبر حسابها على "إنستغرام"، وقالت لمتابعيها البالغ عددهم 38 مليون متابع: "خمنوا من سيأتي إلى العشاء".
وقالت الرئيسة التنفيذية لشركة "إنفيزيبل يونيفرس": "إذا كان هناك 3 أشياء يعرفها كل شخص في العالم عن جينيفر أنيستون، فمن المحتمل أن يكون أحدها أنها من محبي الكلاب، لذلك لم يكن الأمر مفاجئا أنه عندما تحدثنا معها عبر الهاتف لطرح فكرتنا، وسألتنا بعد 30 ثانية إن كان يمكنها الحصول على كلب، وكنا جميعا سعداء جدا لتلبية طلبها".
وتم تصميم شخصية "كليديو" بصفته ابن عم أحد كلاب جينيفر أنيستون الحقيقيين "كلايد"، وجاء لزيارته وقرر البقاء داخل منزلها في لوس أنجلوس، كما أنه يتسم بعشقه للطعام.
الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون - سبوتنيك عربي, 1920, 04.08.2021
جينيفر أنيستون تقاطع أصدقاءها الرافضين لقاح كورونا
من ناحيتها، قالت جينيفر أنيسون التي اكتسبت شهرتها من بطولة مسلسل "فريندز" عن كلبها "كليديو" في بيان لها "إن تطوير شخصية متحركة وإخراج قصة له هي تجربة تعتبر الأولى بالنسبة لي، لكنني متحمسة لأن يلتقي به الجميع".
ولإضفاء الواقعية على الكلب "كليديو" ويومياته، فقد قامت شركة "إنفيزيبل يونيفرس" بتصوير لقطات لمنزل جينيفر أنيستون وكلابها الأخرى التي ستظهر في خلفية منشوراته، كما أن فريقا من المؤلفين يساعدون في صياغة الروايات التي سيخوض "كليديو" بطولتها عبر شبكة الإنترنت.
ومن المتوقع أن تروج جينيفر أنيستون لكلبها وأن تتفاعل مع منشوراته.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала