تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مسؤول: أمريكا بصدد معاقبة المتورطين في تقويض الديمقراطية حول العالم

© REUTERS / TASOS KATOPODISالرئيس الأمريكي، جو بايدن
الرئيس الأمريكي، جو بايدن - سبوتنيك عربي, 1920, 06.12.2021
تابعنا عبر
قال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية، اليوم الاثنين، إن وزارة الخزانة الأمريكية ستفرض عقوبات دولية جديدة على الأنشطة التي تؤدي إلى تعطيل المؤسسات الديمقراطية، بما في ذلك الفساد وانتهاكات حقوق الإنسان.
واشنطن- سبوتنيك. وأضاف المسؤول في تعليقه: "على مدار الأسبوع، ستتخذ وزارة الخزانة سلسلة من الإجراءات ضد الأفراد المتورطين في أنشطة خبيثة تقوض الديمقراطية ومؤسساتها في جميع أنحاء العالم".
وأوضح خلال إفادة بشأن إطلاق أول استراتيجية أمريكية لمكافحة الفساد أن هذه الأنشطة تشمل، الفساد والقمع والجريمة المنظمة وانتهاكات حقوق الإنسان. لم يتم الإعلان عن القائمة المحددة للأفراد الذين سيتم معاقبتهم.
زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الصين، 3 سبتمبر/ أيلول 2017 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.11.2021
الصين وروسيا ترفضان بشدة فكرة عقد قمة للديمقراطية لأنها تهدف إلى التفريق بين الدول
ويتزامن اعتماد تدابير جديدة بالإضافة إلى إصدار الاستراتيجية مع قمة الديمقراطية التي سيستضيفها الرئيس الأمريكي جو بايدن بين يومي التاسع والعاشر من الشهر الجاري.
وستجمع القمة المسؤولين الحكوميين والمجتمع المدني والقطاع الخاص من أكثر من 110 بلدان، لاستكشاف آفاق التجديد الديمقراطي والتدابير التي يتعين اتخاذها ضد "الاستبداد".
رفضت روسيا والصين، عقد القمة لاحتمال تسببها في مواجهات أيدلوجية تتعارض مع تطور العالم الحديث، فضلا عن خلق خطوط تقسيم جديدة تهدف إلى "التفريق" بين الدول.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала