- سبوتنيك عربي, 1920, 07.02.2022
بكين 2022
انطلقت الألعاب الأولمبية الشتوية في 4 فبراير/ شباط في ملعب بيجين الوطني (المعروف بملعب عش الطائر) وتستمر حتى 20 الشهر الجاري. ومن المسابقات الأولمبية الشتوية لهذا العام: التزلج على المنحدرات الجليدية (التزلج الألبي) والتزلج الريفي والتزلج الحر وهوكي الجليد والقفز التزلجي والتزلج على الجليد.

روسيا تحتل المرتبة السابعة في عدد الميداليات في أولمبياد بكين

© Sputnik . Ramil Sitdikov / الذهاب إلى بنك الصوربعثة الفريق الروسي المشارك بالألعاب الأولمبية الشتوية في بكين
بعثة الفريق الروسي المشارك بالألعاب الأولمبية الشتوية في بكين - سبوتنيك عربي, 1920, 05.02.2022
تابعنا عبرTelegram
فاز الروس بميداليتين في اليوم الأول للألعاب الأولمبية الشتوية المقامة حاليا في بكين.
حصل الفريق الروسي على ميدالية فضية وميدالية برونزية، حيث احتلت المتزلجة ناتاليا نيبريايفا المركز الثاني في التزلج. وفاز الفريق في سباق التتابع المختلط بالميدالية البرونزية. ضم الفريق أوليانا نيجماتولينا وكريستينا ريزتسوفا وألكسندر لوجينوف وإدوارد لاتيبوف.
وفي ترتيب الميداليات، يتقاسم الروس المركز السابع مع الفريق الكندي، ويتصدر النرويجيون (ميداليتان ذهبيتان). المركز الثاني من نصيب سلوفينيا بميدالية ذهبية واحدة وميدالية برونزية، والمركز الثالث تتقاسمه فرق هولندا والسويد والصين (ميدالية ذهبية واحدة لكل منهم).
يذكر أن بكين تستضيف الألعاب في الفترة الممتدة من 4 ولغاية 20 فبراير، ويبلغ عدد المسابقات في الألعاب الشتوية الحالية 109، وهو رقم قياسي من حيث عدد المنافسات، إذ تمت إضافة 7 مسابقات عن الألعاب الشتوية لعام 2018.
ومن المسابقات الأولمبية الشتوية لهذا العام: التزلج على المنحدرات الجليدية (التزلج الألبي) والتزلج الريفي والتزلج الحر وهوكي الجليد والقفز التزلجي والتزلج على الجليد.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала