Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الكرملين: مادورو يعرب لبوتين عن دعمه للتدابير الروسية في أوكرانيا

© Sputnik . Sergey Guneev / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الفنزويلي نيكولاس مادورو
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الفنزويلي نيكولاس مادورو  - سبوتنيك عربي, 1920, 01.03.2022
تابعنا عبرTelegram
أعرب الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، خلال محادثة هاتفية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن دعمه للتدابير الروسية الحاسمة في أوكرانيا، مدينا في الوقت نفسه الأنشطة المزعزعة للاستقرار التي تنتهجها الولايات المتحدة وحلف الناتو.
موسكو- سبوتنيك. وجاء في بيان الكرمين في هذا الصدد: "أعرب نيكولاس مادورو عن دعمه القوي للإجراءات الحاسمة لروسيا، وأدان الأنشطة المزعزعة للاستقرار للولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي "الناتو"، وشدد على أهمية مواجهة حملة الأكاذيب والتضليل التي أطلقتها الدول الغربية".
وأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الخميس الماضي، إطلاق عملية عسكرية خاصة في دونباس، جنوب شرقي أوكرانيا، بهدف حماية السكان، الذين ما زالوا يتعرضون للإبادة الجماعية من قبل نظام كييف، على مدار الثماني سنوات الأخيرة.
وتهدف العملية، كما أوضح الرئيس الروسي، إلى وقف عسكرة أوكرانيا ومواجهة النازيين الجدد، وتقديم جميع المسؤولين عن الجرائم الدموية ضد المدنيين في دونباس، إلى العدالة؛ مؤكدا أنه لا توجد خطط لاحتلال أوكرانيا.
وأكدت وزارة الدفاع الروسية، أنه يتم استهداف البنية التحتية العسكرية والقوات الأوكرانية، التي لا تلقي السلاح، فقط؛ وأن السكان المدنيين ليسوا تحت التهديد.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала