صحيفة بريطانية: ظهور ميغان وهاري على "شرفة اليوبيل" يتوقف على موافقة الملكة

© Sputnik8 حقائق مثيرة قد لا تعرفها عن الملكة إليزابيث في يوبيلها البلاتيني
8 حقائق مثيرة قد لا تعرفها عن الملكة إليزابيث في يوبيلها البلاتيني - سبوتنيك عربي, 1920, 23.05.2022
تابعنا عبرTelegram
زعم خبير ملكي أن ميغان ماركل والأمير هاري قد عُرض عليهما بصيص أمل لظهورهما المحتمل على الشرفة خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني.
وبعد تكهنات سابقة بأنهم قد لا يحضرون، تم التأكيد مؤخرا على أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل سيزوران المملكة المتحدة للمشاركة في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، الشهر المقبل، وفقا لصحيفة "Express" البريطانية.
وعلى الرغم من أنه تم الإبلاغ عن أن الظهور على شرفة اليوبيل سيشمل فقط كبار أفراد العائلة المالكة الحاليين، فقد تم منح الزوجين بعض الأمل في أنه لا يزال من الممكن تضمينهما لأن تلك المظاهر "تقررها الملكة" و"إذا كانت (الملكة) تريد حضورهما على الشرفة، سيكون ذلك".
وقال الخبير الملكي روبرت جوبسون لقناة سكاي نيوز ردا على سؤال عن حضور دوق ودوقة ساسيكس "قيل لنا لا، لكن القرار النهائي يعود إلى جلالة الملكة"، مضيفا "إذا أرادت أن تكون عائلتها على الشرفة، فإنها ستدعوهما كجزء من عائلتها، وسيطلان من الشرفة"، مضيفا "لنرى".
ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، مع الرئيس الصيني، شي جين بينغ - سبوتنيك عربي, 1920, 07.02.2022
رسالة الرئيس الصيني إلى الملكة إليزابيث الثانية بمناسبة يوبيلها البلاتيني
وفي سؤال الشهر الماضي عما إذا كان هو وميغان وأطفالهما سينضمون إلى العائلة المالكة في احتفالات يونيو/حزيران، قال الأمير هاري خلال مقابلة تلفزيونية: "لا أعرف بعد".
وأضاف هاري: "هناك الكثير من الأشياء، والقضايا الأمنية وكل شيء آخر. لذلك هذا ما أحاول القيام به، في محاولة لجعل الأمر ممكنا ... جعل أطفالي يقابلون (الملكة)".
وأكد قصر باكنغهام في وقت سابق من هذا الشهر أن الملكة ستظهر على الشرفة مع عدد محدود من أفراد العائلة المالكة.
وستبدأ عطلة نهاية الأسبوع التاريخية التي تستمر أربعة أيام بمناسبة اليوبيل البلاتيني في 2 يونيو/حزيران، وذلك احتفالا بمرور 70 عاما على حكم الملكة إليزابيث منذ أن تربعت على العرش البريطاني عام 1952.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала