مبابي يكشف كواليس قرار التجديد مع سان جيرمان وموقفه من إمكانية انتقاله لريال مدريد بعد ثلاث سنوات

© AFP 2022 / FRANCK FIFEنجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي
نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي - سبوتنيك عربي, 1920, 23.05.2022
تابعنا عبرTelegram
كشف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، اليوم الاثنين، كواليس اتخاذه قرار التجديد مع النادي، ورفض عرض ريال مدريد الذي حاول ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال مبابي، في مؤتمر صحفي، "لم أكن أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لمغادرة فرنسا، البلد الذي نشأت فيه، أنا فرنسي ولهذا كنت أرغب في البقاء هنا، أنا سعيد بقراري".
الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان - سبوتنيك عربي, 1920, 21.05.2022
مبابي يجدد عقده مع باريس سان جرمان لمدة 3 سنوات
وسئل عن إمكانية اللعب لريال مدريد بعد نهاية تعاقد مع باريس سان جيرمان وقال: "لا أحب الحديث عن المستقبل ولا أرغب في التفكير بذلك الآن".
وعن إمكانية نهاية حلم طفولته باللعب لريال مدريد قال مبابي: ”لقد تعلمت أن أتطلع إلى الأمام، منذ عام لم أكن أعتقد أنني سأكون هنا أمامكم، لقد اتخذت الخيار الأفضل بالنسبة لي، أنا حقا أركز على هذا مشروع جديد وهذا العصر الجديد، في المستقبل لا أعرف أين سأكون".

وتابع: "بصفتي رجلا محترما، كان من واجبي التحدث إلى فلورنتينو شخصيا (رئيس ريال مدريد)، لدي الكثير من الاحترام لفلورنتينو بيريز وريال مدريد، لقد فعلوا كل شيء من أجلي وحاولوا إسعادي ولهذا السبب كان علي الاتصال به شخصيا، لدينا علاقة وثيقة".

وفي كلمة لجماهير ريال مدريد قال مبابي: "لقد تقبلوني دائما كواحد منهم ولهذا أنا ممتن لهم، آمل أن يتفهموا خياري للبقاء في بلدي، لطالما حلمت بارتداء قميص ريال مدريد، أظن إنني خيبت أمل الجماهير هناك، أتمنى أن تتفهموا قراري".
وأتم: "لا أرغب في الحصول على شارة قيادة الفريق، هذا ليس من أولوياتي الآن، ماركينيوس هو القائد، وأنا لست بحاجة للشارة لإحداث تأثير على أرض الملعب".
وأعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي السبت، الماضي تجديد عقد مهاجم الفريق كيليان مبابي.
وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي: "يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن توقيع كيليان مبابي عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات"، موضحا أن اللاعب وقع على صفقة جديدة مع باريس سان جيرمان تستمر حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала