Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الرئيس الشيشاني يعلن شن هجوم واسع النطاق في جمهورية لوغانسك

© Sputnik . Saeed Tsarnaev / الذهاب إلى بنك الصوررئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف، روسيا 27 أكتوبر 2020
رئيس جمهورية الشيشان رمضان قاديروف، روسيا 27 أكتوبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 07.06.2022
تابعنا عبرTelegram
صرح الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، بأن القوات الروسية ووحدات من القوات التابعة لجمهورية لوغانسك الشعبية، تشن هجوما واسعا في أراضي الجمهورية.
وكتب قديروف في منشور عبر حسابه على موقع "تلغرام"، اليوم الثلاثاء: "الوحدات الشيشانية، جنبا إلى جنب مع التشكيلات العسكرية الأخرى لروسيا وجمهورية لوغانسك الشعبية، تشن هجوما واسعا ضد مواقع القوميين الأوكرانيين المتطرفين. وباستخدام تكتيكات جديدة، أصبحت أكثر فاعلية في تدمير معدات العدو والمواقع الدفاعية".
كما نشر قديروف لقطات لمعارك نشطة في الغابة والمناطق السكنية، تظهر مواقع المقاتلين الأوكرانيين المدمرة والأسلحة التي حصل عليها المقاتلون الشيشان من القوات الأوكرانية.
في وقت سابق، قال وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو إن 97% من أراضي جمهورية لوغانسك الشعبية قد تم تحريرها بالفعل.
وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو خلال الاجتماع الموسع النهائي لمجلس الدفاع الروسية في موسكو، روسيا 21 ديسمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 07.06.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
شويغو يعلن تحرير القسم الأكبر من جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك على الجانب الأيسر لنهر سيفيرسكي دونيتسك
كما أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو تحرير القسم الأكبر من جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك على الجانب الأيسر من نهر سيفيرسكي دونيتسك.
وقال شويغو في مؤتمر عبر الهاتف، اليوم الثلاثاء: "تم تحرير جزء كبير من جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين على طول الضفة اليسرى لنهر سيفرسكي دونيتسك، بما في ذلك مدينتي كراسني ليمان وسفياتوغورسك، بالإضافة إلى 15 بلدة أخرى".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала