Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الدفاع الروسية تعلن مقتل 720 قوميا أوكرانيا وتدمير 12 دبابة خلال آخر 24 ساعة

© Sputnik . WASIM SULIMSNوزارة الدفاع الروسية في العاصمة الروسية موسكو خلال الاحتفال بعيد النصر
وزارة الدفاع الروسية في العاصمة الروسية موسكو خلال الاحتفال بعيد النصر - سبوتنيك عربي, 1920, 26.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، مقتل 720 قوميا أوكرانيا وتدمير 12 دبابة بضربات جوية وصاروخية ومدفعية خلال آخر 24 ساعة.
وذكرت وزارة الدفاع الروسية، في بيان، "وجهت القوات الجوفضائية الروسية ضربات بأسلحة عالية الدقة وصواريخ كاليبر لمركز التدريب رقم 169 للقوات البرية الأوكرانية بالقرب من ديسنا في منطقة تشيرنيغوف، ومركز التدريب رقم 199 للقوات المظلية الأوكرانية في تيريفكا بمنطقة جيتومير، وكذلك مركز لتدريب القوات الأوكرانية في ستاريتشي في منطقة لفوف".
وأضاف البيان "دمرت أنظمة الدفاع الجوي الروسية 8 طائرات مسيرة أوكرانية في أجواء جمهورية لوغانسك الشعبية ومنطقتي خيرسون وخاركوف، وكذلك مقاتلة أوكرانية من طراز "ميغ-29" في منطقة دنيبروبتروفسك".
وتابع البيان "قُتل أكثر من 720 قوميا أوكرانيا ودُمرت 12 دبابة وعربات قتال مدرعة أخرى نتيجة ضربات القوات الجوية والصاروخية والمدفعية".
وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، يراقب مناورات قوات الجيش الروسي في شبه جزيرة القرم الروسية، روسيا 22 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 26.06.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو يتفقد القوات المشاركة في العملية الخاصة في أوكرانيا
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала