رونالدو يطلب مغادرة مانشستر يونايتد

© AFP 2022 / OLI SCARFFالنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد
النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد - سبوتنيك عربي, 1920, 03.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أفادت عدة وسائل إعلام اليوم السبت، أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو في "توب لاين"، قال لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد، إنه يريد الانتقال، وهو ما سينهي فترته الثانية مع النادي بعد موسم واحد فقط.
وذكرت صحيفة التايمز أن رونالدو البالغ من العمر 37 عاما طلب من مانشستر يونايتد الموافقة على الانتقال إذا حصلوا على عرض معقول، في حين ذكرت صحيفة أتلتيك أن مانشستر يونايتد لا يخطط للتخلي عن رونالدو، وقالت المصادر لشبكة ESPN الإثنين إنه غير متاح للانتقالـ وفقا لمجلة "فوربس" الأمريكية.
أهمية هذه الخطوة
ويمثل طلب رونالدو الخطوة الأخيرة في مصالحة غير سعيدة مع النادي الذي قضى معه معظم حياته المهنية السابقة قبل العودة في أغسطس/آب الماضي.
واحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث بحسب مراقبين يعد الموسم المخيب للآمال للنادي هو ما دفع رونالدو إلى السعي للانتقال، حسبما ذكرت صحيفة أتلتيك.
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي - سبوتنيك عربي, 1920, 25.06.2022
وكيل رونالدو يجتمع بمالك نادي تشيلسي
ويعتبر رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق، الذي يتابعه عددا هائلا من المتابعين من خارج الملعب الذين يبلغ عددهم 462 مليونا على انستغرام، وهو الرقم الأكبر في العالم من حيث عدد المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وفي عام 2020، أصبح رونالدو أول لاعب كرة قدم يتخطى المليار دولار من أرباحه المهنية، وفقا لمجلة فوربس.
رونالدو إلى أين!
ذكرت صحيفة أتلتيك الأسبوع الماضي أن المالك الرئيسي الجديد لنادي تشيلسي، الملياردير الأمريكي تود بويلي، التقى بوكيل رونالدو خورخي مينديز لمناقشة إمكانية انتقال النجم البرتغالي.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала