17:59 24 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    عبد الفتاح السيسي

    السيسي يلتقي وفد الكونغرس الأمريكي

    © Sputnik. ALAIN JOCARD
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11300

    التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم السبت بالقاهرة، وفدا من الكونغرس الأمريكي، برئاسة النائب الجمهوري رودني فريلنجيوسن، رئيس اللجنة الفرعية لشؤون الدفاع بلجنة الاِعتمادات بمجلس النواب الأمريكي، وفي حضور وزير الخارجية المصري سامح شكري، وسفير الولايات المتحدة بالقاهرة.

    وصرح علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، أن الوفد أكد في لقائه مع الرئيس على أن مصر حجر الزاوية وأساس الاستقرار في الشرق الأوسط، كما أنها تمتلك العديد من الإمكانيات التي تمنحها الفرصة للمساهمة في توفير الاستقرار والتقدم للمنطقة وشعوبها.
    و أكد الوفد على استمرار دعمهم لمصر داخل الكونغرس الأمريكي وتقديم كافة المساهمات الممكنة، بما في ذلك الدعم العسكري، لدعم مصر في حربها ضد الإرهاب.
    كما التقى وزير الخارجية المصري الوفد الأمريكي، وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية، بأن اللقاء تناول العلاقات بين مصر والولايات المتحدة، وأهمية الحفاظ عليها، بما يحقق المصالح المشتركة لهما. 
    وأضاف المتحدث للصحفيين، أن وزير الخارجية سامح شكري عرض في لقائه مع وفد الكونغرس الأمريكي التطورات السياسية والاقتصادية والمجتمعية الإيجابية التي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة.

    انظر أيضا:

    ما سر التزامن بين زيارتي السيسي وأردوغان إلى السعودية؟
    السيسي يغادر السعودية بعد زيارة هي الأولى في عهد الملك سلمان
    "السيسي وأردوغان" في بلاد الحرمين.. أرض واحدة تجمع "فرقاء"
    الكلمات الدلالية:
    عبد الفتاح السيسي, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik