05:40 GMT25 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    أكد المتحدث باسم الجيش اليمني شرف غالب لقمان، الأربعاء ، لـ "سبوتنيك"، أن قوات الجيش تمكنت من إسقاط طائرة استطلاع إماراتية بجنوب اليمن، وحذر لقمان المواطنين السعوديين في منطقة الخوبة بمحافظة جازان جنوب السعودية، من الاقتراب من المنشآت العسكرية، لأنها أصبحت هدفا عسكرياً للجيش اليمني.

    وأضاف لقمان "إن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله دمرت العديد من المدرعات العسكرية التابعة لقوات عبد ربه منصور هادي، المدعومة خليجياً بصواريخ متطورة مضادة للدروع"، متوعداً بالكثير من المفاجآت على الأرض.

    وأشار لقمان إلى أن الجيش و"اللجان الشعبية"، تمكنوا من إسقاط طائرة استطلاع إماراتية بين منطقة جبال مكيراس وعقبة ثرة، على الطريق الاستراتيجية الواصل بين محافظة البيضاء وسط وأبين بجنوب اليمن.

    وكان الجيش اليمني وجه تحذيراً للمواطنين السعوديين للابتعاد عن المنشآت العسكرية والمطارات في المناطق الجنوبية، لأنها أصبحت هدفا عسكرياً.

    وبشأن التعزيزات العسكرية الكبيرة لقوات هادي على جبهة مأرب وسط اليمن، أوضح لقمان، أن الجيش اليمني مستعد للمواجهة و"سوف يهزم العدوان"، مؤكداً أن الجيش اليمني و"اللجان الشعبية" يسيطرون على معظم محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

    انظر أيضا:

    الجيش اليمني يهدد باستهداف المطارات السعودية
    الجيش اليمني لـ"سبوتنيك": نسيطر على معظم محافظة تعز
    الجيش اليمني لـ"سبوتنيك": نجحنا في جر السعودية لحرب استنزاف
    الكلمات الدلالية:
    قوات هادي, الحوثيين, الجيش اليمني, شرف غالب لقمان, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook