09:42 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    قوات الأمن المصري

    مقتل ثمانية من رجال الشرطة في هجوم مسلح في ضواحي القاهرة

    © AP Photo / Amr Nabil
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    102
    تابعنا عبر

    قتل ثمانية من رجال الشرطة، بينهم ضابط، صباح اليوم الأحد، في هجوم مسلح على سيارة رسمية على مشارف القاهرة، وفقا لصحيفة "الوطن"، نقلا عن مصدر أمني.

    ووقع الحادث في الضاحية الجنوبية من القاهرة في مدينة حلوان، على مقربة من مستشفى المدينة، عندما أوقف مجهولون سيارة الشرطة وأطلقوا النار عليهم.


    ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية، تصريحا لمسؤول مركز الإعلام الأمني، قوله أنه: "في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد ، وأثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان يرتدون الملابس المدنية بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص تابعة لجهة عملهم، وأثناء سيرهم بشارع عمر بن عبد العزيز بدائرة القسم قام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل باعتراض سيارة المأمورية ترجل منها أربعة أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفي للسيارة وقاموا بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاه السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار ".
    وأضاف المصدر: "أسفر ذلك عن مقتل ضابط وسبعة أمناء شرطة، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية لفحص محل الواقعة وعثر على عدد كبير من فوارغ الطلقات الآلية بجوار السيارة الميكروباص. وتقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة وتكثف جهودها لضبط الجناة".

    انظر أيضا:

    مصر تحيل أوراق 6 متهمين للمفتي فى قضية التخابر مع قطر
    مسلحون يختطفون رجل أعمال سعوديا في مصر
    السيسي: نشاط التنظيمات الإسلامية المسلحة في سيناء ينحسر
    الجيش المصري يعلن عن مقتل 65 إرهابيا إثر ضربات جوية شمال سيناء
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مصر اليوم, القاهرة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik