23:33 GMT08 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    ملف عودة السياحة الروسية إلى مصر (134)
    0 40
    تابعنا عبر

    ذكر وزير الطيران المدني المصري، شريف فتحي، أن هناك مساع لعمل الأفضل في مجال تأمين المطارات، وأن يكون هناك ما قال عنه الاستعانة بمصادر خارجية " "Out Sourcing للخدمات الأمنية الموجودة في المطارات من خلال الشركات الخاصة صاحبة الخبرة العالمية في هذا المجال.

    وأوضح في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك"، الثلاثاء، أن شركة "فالكون" سوف تقوم بتأمين الركاب، أما تأمين البضائع فهي مسؤولية الشرطة المصرية، مشيراً إلى وصول أجهزة تأمين جديدة وحديثة وأجهزة المسح الضوئي للكشف على الحقائب.

    ولفت الوزير إلى أن هناك أجهزة حديثة متخصصة في التأمين، الذي يضم دوائر مختلفة تبدأ من خارج المطار، إلى جانب رفع كفاءة تدريب الكوادر، مشيراً إلى أهمية وجود شركة تأمين خاصة حتى تتمكن سلطات الطيران المدني من محاسبة المقصرين.

    كما أشاد الوزير بالعلاقات المصرية ـ الروسية الطيبة جدا، مؤكدا على ضرورة احترام وجهات النظر وآليات اتخاذ القرار التي تختلف من مكان لآخر، وكذلك احترام مطالب بعض الدول، والتي نعمل على تنفيذها كشركاء حتى يمكن تحقيق المصالح المشتركة.

    يذكر أنه قد تم اليوم في العاصمة المصرية، توقيع عقد تعاون بين الشركة الوطنية "فالكون" لأمن المطارات وشركة "ريستراتا" البريطانية للاستشارات والتدريب، من أجل تدريب عناصر الأمن لشركة "فالكون".

    الموضوع:
    ملف عودة السياحة الروسية إلى مصر (134)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مصر اليوم, تأمين المطارات, حظر الطيران الروسي, وزير الطيران المصري شريف فتحي, مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook