19:23 GMT16 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    قال عضو لجنة الدفاع والأمن القومي في البرلمان المصري والمحاضر بأكاديمية ناصر العسكرية اللواء حمدي بخيت، إن التحول النوعي في تكتيكات الجماعات الإرهابية، والمتمثل في استهداف قادة الجيش أمام منازلهم، يدل علي إفلاس الجماعات الإرهابية وشعورها بعدم القدرة على التأثير، ما دفعها للجوء إلى الاغتيالات الشخصية بهدف إحداث ضجة.

    وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان المصري، في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك"، اليوم السبت، أن الحل الناجز لمواجهة تلك الأعمال الإجرامية هو الردع السريع، وإحالة هذه القضايا إلى المحاكم العسكرية، من أجل الإسراع فى إجراءات التقاضى.

    وتابع "لابد من اتخاذ إجراءات استثنائية  مثلما تفعل تركيا،  والنظر إلى مصلحة الوطن دون غيره، وأحمل الأجهزة الأمنية مسؤولية ما وصلنا إليه، لأننا لا يجب أن نكون بهذا الشكل أمام هذه الجماعات المجرمة".

    وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد محمد سمير، في بيان له عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، إنه فى تمام الساعة الواحدة وخمسين دقيقة من مساء يوم الجمعة الموافق 4/ 11 / 2016 ، قام ثلاثة عناصر إرهابية مسلحة بإطﻻق النيران على العميد هشام محمد محمود من أبطال القوات المسلحة أمام منزله بمدينة العريش عقب تأديته لصلاة الجمعة، مما أسفر عن إستشهاده.

    وأضاف البيان: "تؤكد القوات المسلحة أن هذه الأعمال الخسيسة واليائسة لن تثنيها عن تأدية واجبها المقدس في حماية الشعب المصري العظيم".

    انظر أيضا:

    مصر...انفجار سيارة مفخخة استهدفت "قاضيا" في مدينة نصر
    مصر تكشف حقيقة وجود قوات لها في سوريا
    مصر ترسل قوات عسكرية إلى سوريا لدعم الأسد
    الكلمات الدلالية:
    مصر, عضو لجنة الدفاع والأمن القومي في البرلمان المصري اللواء حمدي بخيت, مصر, أخبار مصر الآن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook